عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء..نقابة المحامين تعلن اسقاط القيد عن 153 عضوا

نقابة المحامين المصريين
نقابة المحامين المصريين العامة

أخطرت لجنة القيد بالنقابة العامة للمحامين، الأستاذ مجدي سخى، القائم بأعمال نقيب المحامين، بأنه تنفيذًا لأحكام قانون المحاماة المادة (12)، وبناء على البحث في مخالفات التأمينات عن قطاعي التأمين «قطاع الأعمال العام والخاص» و«القطاع الحكومي»، تم إسقاط القيد عن 153 عضوًا، حيث وضحت نتيجة الفحص في برينت التأمينات الخاصة بكل منهم عملهم بعمل غير مهنة المحاماة.

تحيا مصر 

بالأسماء..نقابة المحامين تعلن اسقاط القيد عن 153 عضوا

 

 

تجدر الاشارة إلى أن أعلن مجدي سخى، القائم بأعمال نقيب المحامين، اليوم بيانا بشأن الانتخابات على منصب النقيب العام المقرر إجراؤها في الرابع من سبتمبر المقبل، حيث شمل البيان نتائج لجنة فحص أسماء المرشحين، وبيان مدى انطباق الشروط الخاصة بالترشح، والتي كشفت عن استبعاد ثلاثة مرشحين، لعدم توافر الشروط اللازمة للترشح وفقا لنص القانون، وتنازل مرشح.

تضمن أيضا الكشف النهائي لأسماء المرشحين لمنصب النقيب العام للمحامين، وكشفا بالطعون المقدمة في المرشحين، وكشفا بالمستبعدين من خوض الانتخابات، وآخر للمتنازلين عن الترشح.
 

واختتم البيان : نهيب بزملائنا أعضاء الجمعية العمومية الحرص على المشاركة في العملية الانتخابية والحيادية التامة، كما يعبر مجلس النقابة عن حياديته التامة وأن جميع المرشحين على مسافة واحدة، ونتمنى أن تخرج تلك الانتخابات بما يليق بنقابة المحامين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي