عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الفن اتسبب في بيع شقتي وعربيتي وكنت بدعي إني أموت".. تصريحات شريف خير الله في الستات

شريف خير الله
شريف خير الله

حل الفنان شريف خير الله ضيف على برنامج “الستات” الذي تقدمه الإعلاميتن سهير جودة ومفيدة شيحة على قناة النهار، ليتحدث خلاله عن الأزمات الشخصية والصحية التي عانها وسبب غيابه عن الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شريف خير الله في برنامج الستات

شريف خير الله: بعت بيتي وعربيتي بسبب قلة الشغل

كشف شريف خير الله عن معاناته مع قلة أعماله الفنية، فقال: “، بعت كل حاجة، بعت عربيتي وبيتي وحسيت أني ممكن أنام على الرصيف، وكان عندي التزامات تانية لـ ابني لأني كنت مدخله مدرسة كويسةأما كان حالتي في الأول أفضل بكتير”.

وتابع: “كنت كل يوم بتمنى الموت، بس كنت  واثق إن ربنا مش هيسبني في الوقت ده، خاصة أن أنا اتعرضت لأزمات وتخبطات كتيرة في حياتي عملت حادثة، ودخلت في غيبوبة، وفقدت الذاكرة، وطلقت مراتي، وفجأة حسيت إني عمري اللي اللي اشتغلته كله في المهنة دي ضاع”.

شريف خير الله: “مكنتش عايز الناس تسقفلي كان كل همي يقولي إني راجل محترم بعد أما أمشي”

واستكمل شريف خير الله حديثه، مشيرا إلى أنه لم يكن يريد جمهور كبير يستقبله بحراره كلما خرج في فيلم أو مسلسل، بل كان كل هدفه أنه عندما يترك المهنة يتحدثون عن أعماله المحترمة الذي قدمها طوال مسيرته.

شريف خير الله: كنت بعيط وأن بكتب إني هشتغل على تاكسي

وتطرق شريف خير الله، بالحديث عن منشوره الذي كتب فيه بأنه سيتجه للعمل كسواق تاكسي بدلا من مهنة كممثل بسب قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليه، مؤكدا أنه كان يبكي أثناء كتابته ذلك المنشور، مضيفا: “الناس حزنت عليا أكتر ما أنا كنت حزين على نفسي".

شريف خير الله عن محمد رمضان: مينفعش يتمنظر على الناس بفلوسه

وكشف الفنان شريف خير الله رأيه في الفنان محمد رمضان، مشيرا إلى أنه من أشد معجبيه وأن محمد رمضان فنان موهوب ويعرف كيف يثبت نفسه على الساحة، ولكن رغم تلك الإشادة إلى أنه انتقد استعراضه للممتلكاته، فوجه رسالة له، قائلا: “ما ينفعش  ربنا يبقى مديك حاجة تتمنظر بيها علينا أو على الناس عموما وتجيب فلوس وترميها"، مؤكدا أنه عندما يتعرض للهجوم يخرج مدافعا عن نفسه بحجة أنه يصور فيديو، مستاءا: “ انت بتضحك على مين”.

تابع موقع تحيا مصر علي