عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة موسيماني تكشف لـ تحيا مصر حقيقة تدريب زوجها للوداد المغربي

زوجة موسيماني تكشف
زوجة موسيماني تكشف حقيقة تدريب زوجها للوداد

كشفت مويرا موسيماني، زوجة ووكيلة أعمال المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول تدريب المدرب نادي الوداد البيضاوي المغربي خلفا للمدرب وليد الركراكي. 

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورًا منسوبة لنادي الوداد المغربي يعلنوا التعاقد رسميا مع بيتسو موسيماني كمديرًا فنيا، وسط حالة من الجدل الكبيرة من جماهير النادي الأهلي حول هذا الخبر، خاصة أن الوداد هو من أقصى الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الدور النهائي من البطولة الموسم الماضي. 

زوجة موسيماني تكشف حقيقة تدريب زوجها للوداد المغربي 

ونفت زوجة موسيماني، في تصريح خاص لـ تحيا مصر كل ما يتردد حول تدريب موسيماني لنادي الوداد البيضاوي المغربي في الوقت الحالي، مؤكدة أن كل الأخبار التي يتم تداولها غير صحيحة نهائيا في الوقت الحالي. 

ورفضت زوجة موسيماني الكشف عن أي شيء يتعلق بمصير المدير الفني خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه في فترة راحة من التدريب حسبما أعلنت عدد من صحف جنوب أفريقيا خلال الفترة الماضية. 

وكان بيتسو موسيماني قد أعلن خلال الأشهر القليلة الماضية الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بعد هزيمة الفري في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد سجلهم اللاعب زهير المترجي في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية. 

هزيمة الأهلي أمام الوداد في دوري أبطال أفريقيا في الدور النهائي كانت هي النهاية للمدرب الذي نجح في حصد لقب بطولة دوري الأبطال لعامين على التوالي للنادي الأهلي فضلا عن تحقيق برونزية كأس العالم للأندية أيضا لمرتين وسط احتفاء جماهيري كبير بالإنجازات التي يحققها المدرب الجنوب أفريقي.

وارتبط اسم موسيماني خلال الأشهر القليلة الماضية بالعديد من الأندية المختلفة، حيث ارتبط اسم المدرب الجنوب أفريقي بالعديد من الأندية في قطر والمغرب خلال الفترة الماضية، كما رشح البعض اسم المدير الفني ليكون مديرًا فنيا لنادي بيراميدز، وهو ما تم نفيه من قبل بيراميدز في الفترة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي