عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريق واما يستعد لتقديم عمل درامي وفيلم غنائي.. قريبا

فريق واما
فريق واما

أعلن المطرب أحمد فهمى أحد أعضاء فريق واما الغنائي، تعاونه مع فرقته في عمل درامي جديد من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل أحمد فهمي وفريق واما الجديد

مسلسل فريق وامال الجديد

وكشف أحمد فهمى تفاصيل العمل الدرامي الجديد خلال حواره مع برنامج  “أجمد7” المذاع  على  نجوم “إف إم”، مشيرا إلى، أنهم يعملون حاليا على المسلسل ترقبا لعرضه قريبا اذ أنه يتكون من ١٠ حلقات يتم عرضهم على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المقرر أن يدور المسلسل فى إطار درامي ممزوج بأجزاء موسيقية  .

وأشار أحمد فهمي أيضا، إلى أنه سيقدم فيلم غنائي بالتعاون مع باقي أعضاء فرقته وهو شكل من الأعمال الفنية التي لم تقدم كثيرًا فى الوطن العربي، اذ أنه عبارة عن مشاهد درامية بواسطة الأغاني، مردفا: “فريق واما متعود يعمل كل حاجة مختلفة”.

صداقة فريق واما تقترب من ٢٠عاما

جدير بالذكر، أن فريق واما الغنائي يضم كلا من النجوم محمد نور، أحمد الشامى، المغنى والملحن نادر حمدي ، الفنان أحمد فهمى ،ويعتبر هو الفريق ألاقدم فى الوطن العربى وفى مصر، بعدما اقتراب صداقتهم  وتواجدهم  لمدة ٢٠ عامًا من البداية.

أحدث أعمال واما الغنائية

وتعد أحدث أعمال فريق واما الغنائية، أغنية "نجمة معدية", التى حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها  عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي أتت كلماتها: "لا لا لا لا، طلعت على الصحراوي بالعربية ماشية ماشية بالعربية، عدت من جنبها عربية مشغله مزيكا أوربية، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، من دي ضربة النور العالي تعدي هي بتجري وكلوا يهدي، يا أرض اتهدي ما عليكي قدي، وشوف الحلو أما بيحلوا، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم، ومحدش عارف مين ديه، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم ومحدش عارف مين ديه".

ويستعد الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، لطرح أغنية جديدة بعنوان “مش هي وبس"، الذي روج لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ كتب: مش حلوة بس أغنية جديدة لفريق واما قريبًا من نجوم ريكوردز وهاي واي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي