عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي في تجربة درامية جديدة بـ حكاية قرض شخصي

كريم فهمي
كريم فهمي

أعلن الفنان كريم فهمي استعداه لخوض بطولة حكاية قرض شخصي، إحدى قصص  مسلسل "حدث بالفعل"، اذ من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حكاية قرض شخصي

حكاية قرض شخصي لـ كريم فهمي

وتعد حكاية “قرض شخصي” من  إخراج هشام الرشيدى، وإنتاج مصري إماراتي شركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن ومنسق اعلامي يارا احمد، ومن المقرر ترشيح باقي أبطال العمل خلال الأيام المقبلة.

مسلسل حدث بالفعل

من ناحية أخرى ، انتهى صناع الحكاية الأولى من مسلسل حدث بالفعل من تصويرها بالعديد من الأماكن منها فيلا بمنطقة شبرامنت وأماكن أخرى بالشيخ زايد والعبور ومناطق متفرقة بالساحل الشمالى، وتضم هذه القصة مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد المصرى وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود.

ومسلسل “حدث بالفعل” يدور في حلقات منفصلة متصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم، ويلقى العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم ، وتدور الأحداث فى قالب تشويقى إنسانى، والعمل من تأليف  فادى النجار ومدير تصوير كريم رضا وديكور دينا ماهر، وإخراج هشام الرشيدى فى أول تجربة تليفزيونية له بعد فيلم “ماكو”.

أخر أعمال كريم فهمي الدرامية

جدير بالذكر، أنه كانت أخر مشاركات كريم فهمي في الدراما خوضه بطولة مسلسل “ونحب تاني ليه”، أما الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير في رمضان 2020، والذي حقق خلاله نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه لتألقه أمام ياسمين عبد العزيز في قصة حب شيقة، أو كما أسماها رواد السوشيال ميديا “العوض”.

وسبق وأن تحدث كريم فهمي عن حقيقة اقتباس أعماله الفنية من أعمال أجنبية أخرى خلال حوار تليفزيوني له، قال فيه: “الاقتباس مش عيب خالص، وفيه افلام كتير جدا مقتبسة والجمهور مش عارف، وفي افلام مقتبسة في أمريكا من افلام كوريا”، وأضاف: “عندنا مشكلة اننا مبنحبش نشوف عمل ناجح، بندور ازاي نفشل الناس، بنهد طول الوقت الحلو اللي عندنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي