عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس البرلمان العربي يعزي ليبيا في ضحايا انفجار شاحنة الوقود

عادل بن عبد الرحمن
عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي

أعرب  عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته للدولة الليبية في ضحايا الحادث المؤسف، الذي وقع في سبها نتيجة انفجار شاحنة نقل وقود مما أدى لوقوع عدد من الوفيات والإصابات، متمنيا الشفاء العاجل للمُصابين.

رئيس البرلمان العربي يعزي ليبيا في ضحايا انفجار شاحنة الوقود

تحيا مصر

وأكد العسومي تضامن البرلمان العربي مع الدولة الليبية في هذا الحادث المؤسف ، داعيا الله عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وللضحايا بالرحمة، ولذويهم الصبر والسلوان وأن يحفظ ليبيا وشعبها من كل سوء .

رئيس البرلمان العربي يعزي ليبيا في ضحايا انفجار شاحنة الوقود

 

يذكر أن البرلمان العربي ، شجب الهجوم الإرهابي الخسيس الذي وقع في مدينة ماركا الصومالية ، وتسبب فى مقتل وإصابة عدد كبير من الأشخاص بينهم مسؤول محلي، مؤكدا على دعمه الكامل لجمهورية الصومال في حربها ضدد الإرهاب، فضلا عن كامل التضامن معها في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أراضيها وترسيخ مبادئ الأمن والاستقرار.


وقدم البرلمان العربي، برئاسة عادل بن عبد الرحمن العسومي، عن خالص التعازي والمواساة السيد حسن شيخ محمود رئيس الجمهورية الصومالية ، وحكومة وبرلمان وشعب الصومال ، ولأسر وذوي الضحايا، مع تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مؤكدا على ضرورة تعزيز التعاون وتضافر الجهود العربية والإقليمية والدولية لاجتثاث الإرهاب من جذوره و تعزيز السلم والأمن، وصولا إلى  التنمية الشاملة في كافة أنحاء الصومال  لتحقيق تطلعات الشعب الصومالي، نحو مستقبل أفضل.
 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي