عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

واما: طرح أغانينا في بداية كل صيف مقصودة.. ونستعد لطرح 3 أغاني

فرقة واما
فرقة واما

حل أعضاء فرقة واما (أحمد فهمي، نادر حمدي، أحمد الشامي) أمس ضيوفًا في برنامج "أجمد 7 الساعة 7" الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم من الأحد إلى الخميس على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات فرقة واما

وأثناء الحلقة كشفت فرقة واما عن مشاريعها الجديدة في مجال الغناء السينما والتلفزيون، بالإضافة إلى حديثهم عن أعمال الفرقة السابقة، وإليكم أبرز تصريحاتهم:

- نعمل حاليًا على مسلسل يتكون من 10 حلقات، وسيعرض على إحدى المنصات
- المسلسل يعتبر دراما عادية ولكن تتخلله مقاطع غنائية وموسيقية
- كما نستعد لتقديم فيلم غنائي يشاهد الجمهور فيه المشاهد الدرامية ولكن من خلال الأغاني
- وهذا النوع من الأفلام لم يقدم كثيرًا في الوطن العربي
- لحن أغنية "فطومة" من الألحان الأرمينية الشعبية المشهورة هناك، وأيمن بهجت قمر هو من اختار اسم الأغنية
- حصلنا على 3 أفكار لأغاني جديدة ونعمل على طرحهم قريبًا
- طرح أغانينا في بداية كل صيف أمر مقصود ولكن الآن قررنا طرح أغنية كل شهرين

أخر أعمال فرقة واما

ومن الجدير بالذكر أن  أخر أعمال فرقة واما في مجال الغناء أغنية “مش حلوة بس” التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة “نجوم ريكوردز” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” يوم الأربعاء الموافق 6 من شهر يوليو الماضي.

وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 156 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان الملحن عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر توما، والمنتج الموسيقي المنفذ إسلام إسماعيل.

كلمات أغنية “مش حلوة بس”

ومن كلمات الأغنية: “القوام أوام ياخدك في ثانية والعيون جنون في حتة تانية مستحيل تشيل عينك من عليها أنت جيت خلاص سلّم نفسك ليها القوام غزال بس بغزالة طب إيه العمل ؟ في أمل ؟ ولا استحالة مستحيل قتيل هموت عليها أنت جيت خلاص سلّم نفسك ليها مش حلوة بس دي حلوة أوي أوي استنوا بس أشوف دخلتها منين القلب حَس بحاجات جميلة أوي مش ناقص بس غير أقول الكلمتين عامله إيه ؟ ازيك ؟ إيه الجمال ده إنتي أحلى وأرق واحدة في المكان ده الحكاية باختصار مش عارف ابتديها كان في دماغي حاجات دلوقتي خلاص ناسيها افتكرت سؤال بالإذن كلمة إنتي ملكة جمال ؟ ولا انتي نجمة ؟”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي