عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر تتخطى المليون مشاهدة بأغنية توتا فروتا على يوتيوب

بوستر أغنية توتا
بوستر أغنية توتا فروتا

طرحت الفنانة أيتن عامر أحدث أعمالها الغنائية التي أتت بعنوان توتا فروتا، وذلك منذ 4 أيام عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية توتا فروتا لـ أيتن عامر

نجاحات أغنية توتا فروتا لـ أيتن عامر

وحققت أغنية توتا فروتا لـ أيتن عامر أكثر من مليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحها على موقع يوتيوب، أم عن موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك فوصلت عدد مشاهدتها إلى 6 ملايين.

أيتن عامر تحتفل بنجاحات أغنية توتا فروتا

واحتفلت الفنانة أيتن عامر بهذا النجاح لـ أغنيتها الجديدة توتا فروتا، اذ كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “6 ملايين شكرا دي فيديوهات مجمعة لأفضل فيديوهات على التيك توك”.

وسبق وأن تألقت أيتن عامر بـ أغنية “خطافة رجالة” التي توجه بها رسالة صارمة للنساء التي تحاول خطف رجل أخر من زوجته أو حبيبته، اذ أتت كلمات الأغنية: “عامله love على صورته وانا حبيبته ومش هقف اتفرج.. وانا هقفش جامد ده البارد عمال بيهرج يانهار ابيض كده مش فايت انا قلبي مولع نار شايط.. بقى بيني وبينها انا تار بايت دي ماتعرفنيش ودي قلة ذوق كده مش طالبه بزياده لطافه.. دي عميت في عينيها العيب فيها ولا انا شفافة انا موتي وسمي اللي قافلني بتبص في وشي وتحضني.. ومن ضهري بتلعب وتخوني وكله على مفيش.. خطافة الرجالة حرصوا منها تلعب على مين لا ده بعينها.. اللي تقربله الله يعينها مش هسكت ولا هقف اتفرج.. خطافة الرجالة حرصوا منها تلعب على مين لا ده بعينها.. اللي تقربله الله يعينها جمهوري كبير يملى مدرج.. خطافة الرجالة”.

أخر أعمال أيتن عامر

جدير بالذكر، ان أخر اعمال أيتن عامر في الدراما، كانت مشاركتها في مسلسل “مكتوب عليا”، إلى جانب الفنان الكبير أكرم حسني والفنان عمرو عبد الجليل والفنانة هنادي مهنا، اذ حقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه في رمضان المنقضي 2022، ودارت قصته حول أكرم حسني شاب يستيقظ من نومه يرى كلمات موجودة على جبينه ومن ثم يكتشف أن تلك الكلمات لها علاقة بأحداث يومه فيحاول أن يتجنبها، إلى أن يستيقظ في يوم ما ليكتش مكتوب على وجهه الموت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي