عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف تستعلم عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

كيف تستعلم عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم.. يبحث الكثير من الطلاب بالشهادة الثانوية العامة وأولياء الأمور على طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 و كيف تستعلم عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم.

نتيجة الثانوية العامة 2022

رغم تأكيدات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المستمرة على عدم اكتمال نتيجة الثانوية العامة 2022، غير أن أغلب أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الثانوي، أصبح شغلهم الشاغل البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2022، وكيف تستعلم عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم

وانتشرت في الساعات الأخيرة، العديد من الأخبار المغلوطة وغير الصحيحة عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022ن إضافة إلى تحديد نسبة النجاح بين طلاب الثانوية العامة والتي حددها البعض بنسبة 75%، وكذلك الحديث عن إعلان قائمة الطلاب الأوائل بامتحانات الثانوية العامة 2022 ، وأنه تم اختيارهم واعتمادهم ووضعهم على مكتب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .

كيف تستعلم عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم

وإلى حين إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بشكل رسمي واكتمال العملية الكاملة للنتيجة، وإعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم عن آلية للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022.

وقبيل أيام قليلة من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بشكل رسمي، يوفر موقع تحيا مصر، للقراء والمتابعين، خدمة الاستعلام والحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 ، حيث يتمكن طلاب الثانوية العامة من الحصول على نتيجة الثانوية العامة بشكل أسرع وبصورة أدق وبطريقة أفضل.

ويوفر موقع "تحيا مصر"، خدمة إعلان نتيجة الثانوية 2022، فور اعتمادها مباشرة، حيث يقوم طالب الشهادة الثانوية العامة 2022، بتسجيل بياناته من حيث الأسم ورقم الجلوس، للاستعلام عن درجات الطالب في كل مادة مع إعلان مجموعه الكلي وترتيبه، وهل ناجح أم راسب، أم دور ثان، أم راسب باق للإعادة.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022، من خلال الدخول على الرابط التالي: https://natega.tahiamasr.com

وزير التعليم ينفي إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة

وكان الدكتور كارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد أكد في تصريحات خاصة لموقع "تحيا مصر"، أن ما تداول حول إعلان أوائل الثانوية العامة اليوم الإثنين لا أساس له من الصحة. 

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 لم تكتمل بعد، مشددا على أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية 2022 حين اكتمالها.

وشدد وزير التربية والتعليم على أن الحديث عن إعتماد قائمة أوائل الثانوية العامة 2022 "غير صحيح".

تابع موقع تحيا مصر علي