عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحرج مذيعة على الهواء لسبب صادم وفاجئ الجمهور بإعتزاله.. هكذا بدأ فارس حميدة طريقه للتوبة

فارس حميدة
فارس حميدة

يواصل الفنان المعتزل فارس حميدة، صاحب أغنية مفيش صاحب بيتصاحب تصدر مؤشرات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة الماضية بعدما أعلن إعتزاله الغناء وإتجاهه للأناشيد الدينية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير طرق اتخذها فارس حميدة للتوبة

فارس حميدة يعلن اعتزاله الغناء 

أعلن فارس حميدة إعتزاله الفن من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة فى عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة إلى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل”.

قفل الخط في وشها على الهواء.. ماذا قالت المذيعة لـ فارس حميدة مغني  المهرجانات بعد توبته؟
فارس حميدة

فارس حميدة يتجه للإنشاد الديني

وكانت خطوة فارس حميدة الثانية في استعداه للتوبة، هي اتجاهه إلى الأناشيد الدينية بدلا من الغناء لدعم موهبته في الوقت الذي لا يغضب الرب منه، اذ شارك بأولى أعماله في مجال الأناشيد الدينية بعنوان “العليل – فكيف السبيل إلى أن أتوب”، والتي جاءت من كلمات  عبد الرحمن العامري، وتوزيع محمد بدر، وتصوير مودي رجب.

وجاءت كلمات أنشودة فارس حميدة، على النحو الاتي: عليل يا ربي وأنت الطبيب.. عليل يريد دوا للذنوب.. فكيف السبيل إلى أن أتوب.. وتمحى الخطايا وتصفي القلوب.. إذا سرت يوما وقلبي يميل.. إلى فتنتة او ضللت السبيل.. فتبقى إلهي ملاذ العليل.. وعفوك لا ينتهي لا يزول.. ولست بأول من يعتدي، ويهفو لعفو فلا يطرد، ويعلم أن الكريم الرحيم، يقيل العثار لمن يهتدي، فهل لي نجاة ووزري ثقيل؟ تقال كلام، وذلك ظني برب جميل، عظيم العطاء مجيب الدعاء، يحب المنيب ويهدي السبيل.. حياتي بغير رضاك عنا ..قرار، طريقي بغير هداك بلا، وتعلم أني أحب الهدى، فمن علي يا رب العلا".

هروح أصلي العشاء.. فارس حميدة يحرج مذيعة على الهواء لهذا السبب

وكان الحدث الأكثر إثارة على مواقع التواصل الإجتماعي، هي إحراج فارس حميدة لإحدى المذيعات بعدما سألته عن حرمانية الغناء ليقول لها: “الحلال بين والحرام بين وإحنا كلنا عارفين إن الأغاني حرام”، لتفاجئه المذيعة بالرد: “سيبك من الحلال والحرام دي اللي يتكلم فيها علماء"، ليرد حميدة عليها ردا صادما: “استأذنك أروح أصلي العشاء”، وسرعان ما قام بإغلاق الخط في وجهها.

تابع موقع تحيا مصر علي