عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. المونتير أحمد حافظ في ضيافة برنامج "التوليفة" على نجوم FM

أحمد حافظ
أحمد حافظ

يحل المونتير المصري أحمد حافظ الليلة ضيفًا في برنامج "التوليفة" الذي يقدمه الكاتب والروائي أحمد مراد على محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم ثلاثاء من الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أحمد حافظ في ضيافة برنامج التوليفة

ومن المفترض أن يتحدث أحمد حافظ في الحلقة مع أحمد مراد عن تجربته العالمية في المسلسل الأمريكي "The Moon Knight"، بالإضافة إلى أخر أعماله المصرية فيلم "كيرة والجن"، وأعماله الجديدة التي يحضر لها في الفترة القادمة.

تجربة أحمد حافظ في مسلسل "The Moon Knight" 

شارك أحمد حافظ في المسلسل الأمريكي "The Moon Knight" كمونتير للحلقة الثالثة والرابعة، وجاء ترشيحه من قبل مخرج العمل محمد دياب، وذلك لم يكن التعاون الأول بينهما، فقد تعاونا من قبل في فيلم “اشتباك” الذي تم عرضه في مهرجان “كان”، بالإضافة إلى فيلم “أميرة”.

ويذكر أن مسلسل "The Moon Knight" تم عرضه يوم 30 من شهر مارس الماضي، وكان من بطولة أوسكار إيزاك، إيثان هوك، مي القلماوي، أحمد داش، خالد عبد الله، صبا مبارك، وغيرهم، ومن تأليف دوج مينوش، وإخراج محمد دياب.

أخر أعمال أحمد حافظ

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المونتير أحمد حافظ فيلم “كيرة والجن” الذي تم طرحه في دور العرض يوم 30 من شهر يونيو الماضي ضمن موسم عيد الأضحى، وحقق الفيلم منذ طرحه وحتى الآن إيرادات عالية تخطت ال90 مليون جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن حول مجموعة من الأفراد يشكلون تنظيم سري لمقاومة الاحتلال الإنجليزي في فترة ما قبل ثورة 1919 وبعدها، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك، سيد رجب، هدى المفتي، سلوى عثمان، تامر نبيل، سلوى محمد علي، إياد نصار، رزان جمال، كريم محمود عبد العزيز، وغيرهم.

وموسيقى الفيلم التصويرية كانت بقيادة هشام نزيه، والملابس ناهد نصر الله، والمونتاج أحمد حافظ، والتصوير أحمد المرسي، والتأليف أحمد مراد، والإخراج مروان حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي