عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد إنطلاق الدوري الإنجليزي الموسم الجديد

تحيا مصر

من المقرر ان ينطلق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي ، 5 من أغسطس الجاري، وذلك بعدما تم الإعلان الرسمي عن موعد انطلاق مباريات البطولة للموسم القادم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويواجه فريق ليفربول نظيره فريق فولهام، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً يوم 6 أغسطس على ملعب كرافين كوتاج.

فيما يلتقي فريق أرسنال أمام وكريستال بالاس، في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة القادم.

أرقام محمد صلاح في الموسم السابق

أستطاع النجم المصري محمد صلاح في تحقيق العديد من الإنجازات مع فريق ليفربول الموسم الماضي ، فقد حصل على جائزة لقب هداف الدوري الانجليزي مناصفة مع الكوري هيونج مين سون، حيث سجل كلاهما 23 هدف.

فيما وقد تمكن من حصد لقب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر هو أكثر من صنع أهداف في البريميرليج، بواقع 15هدفاً في الموسم، هذا إضافة عن تسجبله 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي عبر فيها الفريق للدور النهائي ولكن خسروا أمام فريق ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد.

ويسعي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مواصلة تحقيق الأرقام القياسية هذا الموسم وحصد جميع الألقاب مع الريدز، وفيما طوح الفرعون المصري الأكبر هي الفوز"الكرة الذهبية".

ليفربول يخسر أمام ريال مدريد

الجدري بالذكر أن تلقي فريق ليفربول خسارة أمام نظيره ريال ه بنتيجة هدف مقابل لا شيئ ، في المباراة التي أقيمت بالعصامة الفرنسية باريس، وسط حضور جماهيري يقدر بـ 80 ألف مشجع، وقد فيما تقدم النادي الملكي  عن طريق الللاعب فينسيوس جينور في الدقيقة 59، من أحداث اللقاء.

حينها أنتهت أحداث الشوط الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا التعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور 80 ألف متفرج.

وقد حصد فريق ريال مدرد لقب دوري أبطال أوروبا من نظيره ليفربول الإنجليزي بعد الفوز بهدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي