عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال يستعد لطرح أحدث أغانيه "خلينا قاعدين" في هذا الموعد| تفاصيل

رامي جمال
رامي جمال

يستعد المطرب الشاب رامي جمال اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً لطرح أغنية جديدة له بعنوان "خلينا قاعدين"، وهي تعتبر الأغنية الثالثة التي يتم طرحها لرامي جمال في موسم الصيف الحالي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية رامي جمال الجديدة

حيث نشر رامي جمال بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليه قائلًا: "انهاردة أغنية خلينا قاعدين كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام. 

وتابع: “يوم الفرفشة علشان خلاط المشاعر يشتغل يوم نكد ويوم فرفشة، ميعادنا الساعة ٥ على يوتيوب، وعاوز أعرف رأيكم في غنوة امبارح، وكل يوم أغنية لحد يوم ١١ إن شاء الله التقيل لسه مجاش”.

اعتذار رامي جمال عن حفله في بورتو جولف

فاجئ الفنان رامي صبري متابعيه وجمهوره بعد إصدار بيان صحفي له منذ 3 أيام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يعتذر فيه عن حفلته في بورتو جولف بسبب عدم التزام شركة التنظيم بالاتفاق المادي.

وجاء البيان كالآتي: “توضيح هام بشأن حفل بورتو جولف اليوم، الفنان رامي جمال تم وصوله قبل موعد الحفل بيوم في الساحل الشمالي وأيضًا تم وصوله مكان الحفل الساعة التاسعة والنصف ولم يتم التزام شركة التنظيم بالاتفاق المالي المتفق عليه وانتظار الفنان لمدة ثلاث ساعات وذلك أدى إلى اعتذار الفنان ومغادرته وذلك لعدم احترامهم للفنان أو الجمهور أو إدارة بورتو”.

وتابع: “ويعتذر الفنان بشدة لجمهوره المتواجد بمكان الحفل، ولكن يوجد التزمات مالية للفرقة والانتقالات والإقامة التي قام الفنان بدفعها من خلاله نظرًا لعدم التزام الشركة المنظمة، ويؤكد أنه أخر تعامل مع ذلك الشخص والشركة الخاصة به”.

واختتم البيان: “ويكرر الفنان بالاعتذار إلى جمهوره الكبير المحترم الذي تواجد اليوم في مكان الحفل وسوف يقوم بتنسيق موعد قريب لإقامة حفل مع إدارة بورتو لتعويضهم عن ما حدث”.

أخر أعمال رامي جمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي جمال أغنية “بقيت أخاف” التي تم طرحها أمس عبر القناة الرسمية لشركة “نجوم ريكوردز” على موقع “يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وتوزيع أحمد إبراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي