عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب محافظ البحيرة تكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء أمس

تحيا مصر

أعربت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عن سعادتها وفخرها بزيادة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى أمس الاثنين لمركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، موضحا أن رئيس الوزراء قام أيضا بزيارة مقر سكن كريم.

تحيا مصر 

نائب محافظ البحيرة تكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء أمس 

وأضافت الدكتورة نهال بلبلع، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على قناة "الأولى المصرية"، أن رئيس الوزراء قام بتفقد مجمع خدمات كفر داود ضمن زيارته لمحافظة البحيرة، مؤكدة على أنه تم الإنتهاء من  إنشاء مجمع خدمات كفر داود بنسبة ١٠٠٪؜. 
 

وتابعت أن مركز تنمية الصحة والأسرة بكفر داود هو مركز متكامل وفريد من نوعه، وذلك لأنه يضم العديد من الخدمات الصحية والاجتماعية مثل وجود مشغل للسيدات وحضانة للأطفال، بالإضافة إلى خدمات العلاج الطبيعي والكشف المبكر والعديد من الخدمات الطبية الأخرى
واستكملت الدكتورة نهال بلبع  أن رئيس الوزراء قام أيضا بزيارة المجمع الزراعي فى كفر داود ضمن جولته أمس بالمحافظة، موضحة أن المجمع الزراعي يقدم جميع الخدمات المتعلقة بالسماد والتقاوى وتم الانتهاء من إنشاءه بنسبة ١٠٠٪؜. 
 

نائب محافظ البحيرة: رئيس الوزراء أشاد بالمشروعات التى استعرضها المحافظ أمس… ونوهه عن تطبيق مظلة الحماية الاجتماعية نهاية اغسطس 

وأكدت على أن رئيس الوزراء حرص على إنهاء جولته بقافلة طبية مقدمة من رئاسة مجلس الوزراء وبالتعاون مع جامعة طنطا، مضيفة أن رئيس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي قد اشاد بالمشروعات التى استعرضها محافظ البحيرة اللواء هشام أمنه فى بداية جولة رئيس الوزراء أمس الاثنين.
وأضافت الدكتورة نهال بلبع أن رئيس الوزراء قد نوهه أمس فى المؤتمر الصحفي عن بداية تطبيق مظلة الحماية الاجتماعية الجديدة نهاية شهر أغسطس الجارى

وأوضحت أنه تم الإنتهاء من حوالى ٧٥٪؜ من مشروعات المرحلة الأولى ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصرى، مضيفة أنه وسوف يتم الانتهاء من جميع المشروعات المرحلة الأولى فى نهاية العام الجاري. كما أشارت إلى انه تم الانتهاء من وضع خطة المرحلة الثانية من المشروعات ضمن مبادرة حياة كريمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي