عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تحيي حفلًا غنائيًا بتركيا في هذا الموعد| تفاصيل

إليسا
إليسا

تستعد المطربة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي جديد لها في تركيا "كونكورد هوتلز" يوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل إليسا القادم

حيث نشرت إليسا عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة: "محطة جديدة"، وجاءت تعليقات متابعيها جميعها إيجابية يتمنون لها التوفيق.

حفل إليسا الماضي بلبنان

ومن الجدير بالذكر أن إليسا أحييت حفلًا غنائيًا في لبنان لأول مرة منذ 3 سنوات بسبب الاضطرابات الأمنية هناك يوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو الماضي، وجاءت ردود الأفعال جميعها على الحفل إيجابية للغاية.

وعلى الرغم من أنها كانت ليلة ساحرة إلا أنها لم تخل من المواقف المحرجة، حيث تعرقلت إليسا على خشبة المسرح بسبب إحدى السماعات، ولكنها لم تسقط على الأرض وتمالكت نفسها بمساعدة أحد الحضور.

"من أول دقيقة" تحقق مشاهدات عالية

كما احتفلت إليسا منذ عدة أيام بتخطي أغنيتها الجديدة مع المطرب المغربي سعد المجرد "من أول دقيقة" ال200 مشاهدة عبر القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ويذكر أن الأغنية تعتبر أخر أعمال إليسا حيث تم طرحها يوم 4 من شهر مايو الماضي، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر.

وتقول كلمات الأغنية: “بغير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه لو أسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قـد إيه.. إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين.. لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان أنتي اللي وجودك جنبي حسسني أن أنا إنسان ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال”.

تابع موقع تحيا مصر علي