عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء عرض فيلم بحبك لـ تامر حسني في لندن| تفاصيل

بوستر فيلم بحبك
بوستر فيلم بحبك

يشهد فيلم بحبك، الذي يخوض بطلوته الفنان الكبير تامر حسني بجانب الفناة الشابة هنا الزاهد، نجاحات ساحقة منذ أن خطت قدماه دور العرض المصرية والعالمية منذ يوم 7 من شهر يوليو المنقضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم بحبك في لندن

عرض فيلم بحبك في لندن

واستكمالا لرحلة النجاحات التي يحققها فيلم بحبك، أعلن الفنان حسام داغر عن بدء عرض العمل في دولة لندن، وذلك خلال مشاركته فيديو عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ببوستر الفيلم أمام أحد سينمات لندن، مرفقا أنغام أغنية تامر حسني الجديدة من العمل والتي أتت بعنوان دلعني.

وعلق حسام داغر على الفيديو، قائلا: “فيلم بحبك بيتعرض في سينما أودين في لندن، ومن النهاردة هدلعني هخرج معايا وأمتعني”.

فيلم بحبك في لندن

تفاصيل فيلم بحبك

هذا وتدور أحداث فيلم بحبك حول شاب مقبل على الزواج  من واحدة في الوقت الذي تعود له حبيبته القديمة التي تركته دون توضيح له أسباب بسبب مرض تعاني منه، ويدخل الشاب في صراع بين عقله وقلبه على إختيار أي من الفتاتين، ويخوض بطلوته كلا من الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد وصديقتها هدى المفتي والفنان حسام داغر والفنانة فرح أحمد زاهد، والعمل تأليف وإخراج تامر حسني.

حسام داغر في مسلسل الضاحك الباكي

من ناحية أخرى، يستعد الفنان حسام داغر خلال الفترة الحالية لتصوير مسلسله الجديد الذي أتى بعنوان “الضاحك الباكي” أمام الفنان عمرو عبد الجليل وهو عن قصة حياة الكاتب الكبير نجيب ريحاني من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل، ويتضمن العمل أحداث ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضا الحرب العالمية الثانية، كما يرصد  الفترة التي عاشها نجيب الريحاني في مصر بداية من عام 1900 وحتى 1949 حتى وفاته.

وسبق وأن فتح حسام داغر النار على مؤلفي مسلسل اللعبة، بعد قيامهم بحذف مشاهده في العمل دون أن يصرحون له بذلك أو يطلبون العفو منه، وأكد: “ أنا مش زعلان لأن الحمد لله الناس عارفة كويس مين حسام، وعارفين شغلي عامل إزاي قبل كده”.

تابع موقع تحيا مصر علي