عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيرة والجن يواصل الحفاظ على صدارته في شباك التذاكر

إيرادات أفلام شباك
إيرادات أفلام شباك التذاكر

تشهد دور العرض السينمائي منافسة كبيرة بين الأفلام المنافسة على أفلام شباك التذاكر في الأونة الأخيرة، والذي تصدرها فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الخبر فى هذا التقرير إيرادات دور العرض أمس

إيرادات أفلام دور العرض

وحقق فيلم كيرة والجن، للنجوم أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وهند صبري  إيرادات وصلت إلى 906,691 جينه، وعلى الرغم من تراجعه تراجعا ملحوظا إلى أنه لازال متصدرا ومتفوقا على باقي أفلام دور العرض في صيف 2022.

وتدور أحداث  فيلم “كيرة والجن"، فى عام 1919 خلال فترة الأحتلال إلانحليزى لمصر،حيث يتقابل أح عبدالحى كيرة، وعبد القادر الجن ليشاركوا فى النضال  ضد ألا حتلال إلانجليزى.

أبطال فيلم كيرة والجن

وشارك فى بطولة فيلم كيرة والجن، كلا من كريم عبد العزيز ،أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك، روبى، هدى المفتي، على قاسم، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم بحبك لـ تامر حسني

وحقق فيلم بحبك لـ تامر حسني إيرادات بلغت نحو502,961 جينه، ليكون في المركز الثاني مباشرة بعد فيلم كيرة والجن، وتدور أحداثه العمل في إطار رومانسي كوميدي حول رجل يدخل فى قصتى حب، ويتخبط فى حياته بين فتاتين، ويظهر إختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وشارك فى بطولة العمل كلا من نجم الجيل، الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، تميم عبده، سمر محمد متولي، مدحت إسماعيل، وبحبك من تأليف وإخراج تامر حسني.

إيرادات فيلم عمهم

وجاءت إيرادات  فيلم عمهم منذ طرحه في السينما المصر بنحو502,961 جينه اذ حقق أمس  فقط إيرادات بلغت 614,317جينه، ليتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر منذ طرحه في السينما،وتدور أحداث عمهم في  إطار من الكوميديا، ويتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب .

وشارك بطولته كلا من سيد رجب، محمد إمام، محمد لطفي،باسم سمرة،رياض الخولى، هدى المفتى،محمد سلام،أحمد صالح،الشحات مبروك.

تابع موقع تحيا مصر علي