عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطربة شاهيناز تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتطلب الدعاء من جمهورها

فاجئت المطربة المصرية شاهيناز جمهورها ومتابعيها بعدما أعلنت تعرضها لوعكة صحية مفاجئة دخلت بسببها إحدى المستشفيات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعرض شاهيناز لوعكة صحية

حيث نشرت شاهيناز صورة لها من داخل إحدى المستشفيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفائك، دعواتكم بالشفاء".

وجاءت جميع التعليقات على الصورة تدعو لها بالسلامة والشفاء العاجل، كالآتي: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك وكل ده ويشفي جميع مرضى المسلمين جميعًا أمين يارب العالمين"، "ألف سلامة عليكي يا غالية اللهم اشفيك شفاء لا يغادر سقمًا"، "ألف لا بأس عليكي يا ست الكل ربنا يكرمك ويوفقك ويبارك فيك".

اعتزال شاهيناز

ويذكر أنه في وقت سابق منذ عدة سنوات قد أعلنت شاهيناز اعتزالها مجال الغناء بسبب وفاة والدتها وإنجابها لطفل مريض يحتاج إلى رعاية مكثفة، وبعد مرور 6 أشهر على اعتزالها قررت ارتداء الحجاب، ثم شعرت بعد فترة برغبة في العودة إلى الغناء مرة أخرى، وعادت بالفعل.

أخر أعمال شاهيناز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شاهيناز أغنية "حاولت انساك" التي تم طرحها يوم 28 من شهر أغسطس سنة 2020 عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمية "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 5 آلاف مشاهدة.

وهي من كلمات مصطفى الريدي، وألحان وتوزيع آدم حسين، وتقول كلماتها: "حبيبي الوحدة قتلاني، وبعدك عني خلاني، بقيت مش عايزة أعيش ثاني، كاسرني  يا عمري تنساني، لقاك لو ثانية بالدنيا بيحييلي الحنين فيّ، يا مالكني ومش ليّ (رجوعك) حلم أحلامي، تعالى حاولت أنساك ومعرفتش
تعالى مش قادر أكون غير ليك، حبيبي عشانك عمري ما يهمش، ولسه حبيبي مستنيك تعالى، حبيبي وبقولها مية مرة، في بعدك بعيش حياة صعبة، خلاص من يومها مش قادرة، مفيش في عيني حاجة حلوة، لقاك لو ثانية بالدنيا، بيحيي الحنين فيّ، يا مالكني ومش ليّ (رجوعك) حلم أحلامي، تعالى حاولت أنساك ومعرفتش، تعالى مش قادر أكون غير ليك، حبيبي عشانك عمري ما يهمش، ولسه حبيبي مستنيك تعالى".

تابع موقع تحيا مصر علي