عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماندو العدل يحذر من شاب منتحل شخصيته "بيطلب صور من البنات"

المخرج ماندو العدل
المخرج ماندو العدل

حذر المخرج ماندو العدل من التعامل مع شاب منتحل شخصيته، كما نشر صورته ورقم الهاتف وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك

تحيا مصر يرصد لكم تحذير ماندو العدل من شاب ينتحل شخصيته

ماندو العدل عبر فيسبوك 

وقال ماندو العدل عبر حسابه الرسمي: الشاب ده بيكلم بنات وبيقولهم إنه هو أنا.. وبيطلب منهم طلبات وصور، محدش يتعامل معاه من فضلكم.. أنا ده بروفايلي ونمرتي مش صعب الوصول ليها، اللهم بلغت.

ماندو العدل عبر فيسبوك

ويذكر أن علن المخرج ماندو العدل عن الانتهاء من تصوير فيلم الملحد، من بطولة محمود حميدة، بجانب مجموعة من ألمع نجوم الفن.

ماندو العدل وفيلم الملحد

وشارك المخرج ماندو العدل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة تجمعه بالقدير محمود حميدة.

ماندو العدل ومحمود حميدة

 وعلق عليها، قائلًا: النهاردة  أستاذ محمود حميدة خلص الفيلم، مبسوط جدًا أن في CV  بتاعتي شغل مع ممثل كبير زيه.. وكان من أحلامي اشتغل معاه يا كريم يارب.

تفاصيل فيلم الملحد

وتدور أحداث الفيلم حول التطرف الدينى وإلالحاد والخروج عن الدين  الذى يصيب الشباب، كما يسلط الضوء على القضية بشكل عقلاني  كبير ويقوم العمل بتوضيحها للمجتمع، ويشارك في بطولته بجانب محمود حميدة مجموعة من النجوم منهم شيرين رضا، أحمد حاتم، تارا عماد، حسين فهمى، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج  ماندو العدل.

المخرج ماندو العدل والمؤلف إبراهيم  عيسى

ويعتبر فيلم الملحد ليس العمل الأول الذي جمع بين ماندو العدل وإبراهيم عيسى، اذ يعد هو العمل الثالث ضمن قائمة الأعمال التي يجمعتهم سوياً،  إذ أتى في البداية فيلم “صاحب المقام” الذى عرض فى عام 2020 وكان أول تعاون بينهم وشارك فى البطولة كلًا من آسر ياسين ، أمينة خليل، يسرا، بيومى فؤاد وغيرهم من النجوم، ودرات أحداثه حول قصة المهندس يحى الذى سلبته الحياة وأموالها  ونجاحاتها من روحه لتسوغ له فعل أى شئ يخدم، ثم أتى بعد ذلك مسلسل فاتن أمل حربي الذي عرض في الموسم الرمضاني المنقضي لعام 2022 وفي النهاية فيلم الملحد.

تابع موقع تحيا مصر علي