عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عز يتعرض للنصب من منتج: "أكل حقي والمحامي سيبدأ إجراءاته"

محمد عز
محمد عز

كشف الفنان محمد عز، تعرضه للنصب من شخص يتدعي أنه منتج، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يكشف تفاصيل النصب على محمد عز

النصب على محمد عز

كتب الفنان محمد عز في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أدعي أنه منتج وبالفعل مضيت معاه فيلم وصورت ومن أكتر الحاجات اللي اشتغلت فيها”.

واستكمل في تعليقه على صورة المنتج والمستندات التي تكشف عملية النصب قائلًا: “وتعبت فيها وهو للأسف أكل حقي وحق ناس كتير حتي الماتريال رماه”.

وتابع: "ومدفعش حقه إن شاء الله من بكره هيبتدي المحامي اجراءاته ومش هسيب حقي بعد كدا ودي كمان صور الشيكات اللي مش عارف أطول منها جنيه من شهر يناير ولا حتي عارف أوصله ربنا كريم".

أغنية محمد عز الجديدة

وفي سياق آخر، كان قد طرح الفنان محمد عز مؤخرًا برومو فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “أيوة بغير عليها” وذلك بالتزامن مع موسم عيد الأضحى 2022.

الأغنية من كلمات محمد جمال وألحان سيد الشاعر ومن توزيع مصطفى البوب وتولى إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية، المخرج مصطفى بركات.

ويشار أن الفنان محمد عز كان قد أعلن حبه الشديد للغناء وأكد من خلال تصريحات صحفية له أنه سوف يقوم بتسجيل مجموعة من الأغاني في الوقت الذي لا يرتبط فيه بأعمال سينمائية أو درامية.

تصريحات محمد عز

ومن جانبه استنكر الفنان محمد عز دعوات مجموعة من جمهوره بتركه الغناء والتركيز على التمثيل فقط، وأشار إلى أنه يعشق الغناء وسوف يقوم بعمل الشىء الذي يحبه دون أن يؤثر ذلك على مشواره التمثيلي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عز كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل “العائدون” مع المخرج أحمد نادر جلال والمؤلف باهر دويدار، وكان العمل من بطولة كوكبة كبيرة من نجوم الفن وهم أمير كرارة ومحمد فراج، وأمينة خليل، وتدور أحداثه حول قصة حقيقية عن ملف من ملفات المخابرات المصرية، وشارك مجموعة من ضيوف الشرف خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي