عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد..النشاط البرلماني لـ «نائب التنسيقية» نادر مصطفى خلال دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب

النائب نادر مصطفى
النائب نادر مصطفى عضو مجلس النواب

شهد دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، نشاط واسع للنائب نادر مصطفى، وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث حضر نادر مصطفى  51 جلسة عامة، حصل خلال على الكلمة مرتين، أبرزها للدفاع عن الديموقراطية والعدالة فى مصر.

تحيا مصر 

حصاد..النشاط البرلماني لـ «نائب التنسيقية» نادر مصطفى خلال دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب

كما شارك النائب نادر مصطفي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين،  فى 60 اجتماعا للجان النوعية، إضافة إلى استخدام 12 أداة رقابية ، منها طلب احاطة لإعادة فتح مزلقان محطة مدينة ههيا الرئيسي، إضافة إلى إنشاء جراج وموقف وسوق  نموذجي لمدينة ههيا.

وتقدم وكيل إعلام النواب، بـ 137 طلب خدمي ، أبرزها إدخال مياه الشرب  للقري المحرومة منها بمحافظة الشرقية، إضافة إلى المشاركة فى 7 ندوات وفعاليات، وظهور 4 مرات إعلاميا.

وشارك النائب نادر مصطفى، عضو مجلس النواب،  فى 16 زيارة، أبرزها للمجلس الأعلي للإعلام لمناقشة أهم قضايا الإعلام المحلية والدولية.

حصاد..النشاط البرلماني لـ «نائب التنسيقية» نادر مصطفى خلال دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب

يذكر أن لجنة الأمن الغذائي بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عقدت اجتماعها الثاني ضمن حملة "سوا هنعدي"، ذلك  لوضع خطة العمل على أرض الواقع مع لجنة العمل الميداني لبحث آليات تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإحلال السلالات المحلية من الأبقار بالمستوردة ذات الإنتاجية العالية من اللحوم والألبان، لتحقيق هامش ربح للمربين وتقليل الفجوة الغذائية وإتاحة فرص عمل جديدة للشباب.

حيث حدد أعضاء اللجنة ٣ مراحل لتوعية المربين من خلال الجمعيات الزراعية والمؤتمرات الجماهيرية وتنظيم دورات تدريبية تساهم بشكل مباشر في تقديم المعلومات، وتخطي المشكلات والتحديات التي تواجه المربين، مع متابعة مستمرة للمربين والمزارعين من خلال المعلومات الحقيقية ومنها حجم الثروة الحيوانية الحالية والاستيراد، وكذلك العمل على ملف منتجات الألبان من خلال الصحة العامة وسلامة الغذاء. 


 

تابع موقع تحيا مصر علي