عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر تكشف كواليس تعرض لأول مرة من حفلها بالساحل الشمالي.. فيديو

حفل آمال ماهر
حفل آمال ماهر

شاركت الفنانة آمال ماهر متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو من كواليس حفلها الأخير الذي أقيم في الساحل الشمالي وكافة التحضيرات منذ الترتيب قبلها بأيام وحتى اللحظات الأخيرة.

تحيا مصر يرصد كواليس حفل آمال ماهر

كواليس حفل آمال ماهر

ظهر خلال الفيديو الذي شاركت به الفنانة آمال ماهر، متابعيه وجمهورها تفاصيل ولقطات من حفلها الذي أقيم في العلمين الجديدة وظهرت تقول: “وحشتوني أوي مش هغيب عنكم تاني خلاص”.

واستعرض الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهور عدد من نجوم الفن مثل الفنانة مريم الخشت، والفنانة إلهام شاهين، بجانب تفاعل الجمهور الواضح معها في عدد من الأغاني التي قدمتها مثل سكة السلامة ، ويا عيني عليكي يا طيبة.

وظهرت آمال ماهر تغني “ذرة رجولة” ضمن أغاني ألبومها الجديد، وظهر خلال الفيديو أيضًا استعدادات الحفل والبروفات التي أقيمت قبلها بيوم وصباح يوم الحفل أيضًا.

 

" src="">

 

حفل آمال ماهر الساحل الشمالي

وشهد حفل آمال ماهر في الساحل الشمالي أيضًا رفع علم مصر في أكثر من مشهد وأغنية، كما حرصت على غناء أغنية “طوبة فوق طوبة” والتي بدأت وأنهت بها الحفل، وظهر في الفيديو استعداداتها الشخصية قبل الحفل بدقائق.

وظهرت تقول على المسرح: “شكرًا على كل شيء شكرًا على المحبة شكرًا على الاحترام وكل حاجة قدمتوهالي شكرً تذكرتي”، وظهرت آمال ماهر تلتقت الصور مع عدد من الجمهور الفائزين بجائزة شركة تذكرتي المنظمة بمقابلة الفنانة آمال ماهر.

وعلقت آمال ماهر على الفيديو الذي نشرته قائلة: “ممتنة من كل قلبي لجمهوري العزيز على كل الدعم والحب والتشجيع.. وكأني لم أغب عنكم ولو للحظة.. رهاني الدائم كان عليكم ويارب أكون عند حسن ظنكم وأقدم لكم ما تستحقونه من فن راقي يليق بشعب مصر والجمهور العربي الحبيب.. مع خالص حبي آمال ماهر”.

آمال ماهر أغنية ذرة رجولة

وتقول كلمات أغنية ذرة رجولة للفنانة آمال ماهر ضمن ألبومها الجديد: 

"الوقت مدرسة، للناس المخلصة

ولكل قلب واحدة كويسة ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها

 ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية

 حاجات قاموسك ميعرفهاش

الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح

 واللي ياما سرح

 في أحلام هبلة ومتسواش".
 

تابع موقع تحيا مصر علي