عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

من فشل في الثانوية العامة لـ مصور في الرئاسة.. كواليس معايشة أحمد مراد للرئيس مبارك 10 سنوات

أحمد مراد
أحمد مراد

حل الكاتب أحمد مراد ضيف برنامج الستات اليوم الثلاثاء عبر شاشة قناة النهار الفضائية، وتحدث خلال لقائه عن كواليس معايشته للرئيس مبارك كمصور لـ 10 سنوات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل معايشة أحمد مراد للرئيس مبارك كمصور

الكاتب أحمد مراد والرئيس مبارك

قال الكاتب أحمد مراد في حواره التلفزيوني مع الإعلامية سهير جودة ومفيدة شيحة: “ سقطت في 4 ابتدائي بسبب نادي فيديو فتح جنب البيت والثانوي نفس الكلام ومكنتش بحب الرياضة وبفتح ورق المذاكرة ليلة الامتحان”.

وتابع: “دخلت معهد السينما وبعدها عملت مع الرئيس مبارك كمصور وكتبت عدد من الروايات أثناء عملي في الرئاسة وكملت في العمل بالرئاسة حتى تولي الرئيس السيسي وصورت الصورة الرسمية له".

واستكمل كلامه عن فترة عمله كمصور للرئيس، قائلًا: “كنت حريص أدور وراء الصورة والتقاط لقطات لا تنسى وغريبة وعملت مع الرئيس مبارك 10 سنوات”.

الكاتب أحمد مراد كمصور

وأضاف أحمد مراد: “كنت أرى لحسني مبارك كإنسان طبيعي وبعتمد إن الكاميرا ترى مالا يراه العين وأبحث عن الجمال في اللقطات التي أصورها”.

واستكمل: “لفيت 54 دولة بهذه المهنة وأعتبرها من أكثر الفترات محظوظة في حياتي ولا أمانع تقديم كواليس وقصة عملي كمصور للرئيس في عمل أو كتاب”.

وتابع: “وكان تحدي بالنسبة لي أن التقط الصورة التي أريدها دون أن أوجه أي شخص أو رئيس أو مسئول والمصور أسرع من القناص في اللقطة بتاعته”.

 

" src="">

 

عمل جديد لـ أحمد مراد

وكشف أحمد مراد تفاصيل عمله الجديد، لافتًا إلى أنه يعكف على كتابة رواية جديدة حاليًا تحمل الكثير من التشويق، معلقًا: “رواية بوليسية”.

وأوضح أنه دائمًا يحس بناته على قراءة الكتب حتى يتعلموا الحياة، وقال عن الرجال وطبيعتهم": “الرجل يمل سريعاً ويحتاج للتغيير طول الوقت وهو مايسمح به المجتمع للرجل ويأخذه على المرأة لأن المجتمع ذكوري”.

يذكر أن آخر أعمال الكاتب أحمد مراد، كان فيلم كيرة والجن المأخوذ عن روايته التي تحمل اسم 1919 ويضم الفيلم في بطولته كلا من كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب وآخرين من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي