عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تكشف حقيقة إصابتها بحروق

تحيا مصر

خرجت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي عن صمتها، لتكشف حقيقة تعرضها للإصابة بحروق في وجهها.

تحيا مصر يرصد حقيقة إصابة ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي بحروق.

ندى الكامل تنفي أنباء إصابتها بحروق

أكدت ندى الكامل أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة وما هي إلا شائعة مشيرة إلى أن، ما حدث لها هو إصابتها بحساسية وتعرضها للحسد، وكتبت عبر خاصية «استوري» عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: "هو في إيه؟ جالي حساسية شديدة شوية تقوموا تحرقوني!".

رد ندى الكامل على أنباء ارتباطها بعمر كمال

ردت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على أنباء ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال.

ونشرت ندى الكامل عبر خاصية ستورى صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة لها وعلقت عليها قائلة :" أنا غير مرتبطة  حاليا ؛ فانا عزباء ولا أنوي الزواج او الارتباط خلال الفترة المقبلة ".

وقامت ندى الكامل  بنشر صورة أخري كتبت عليها وانا ببص علي اللي بحبه .. حيث قامت بالرقص علي أغنية انت الحظ للنجم عمرو دياب ".

زواج وطلاق ندى الكامل من أحمد الفيشاوي 

ندى تزوجت من أحمد الفيشاوي في شهر يوليو عام ٢٠١٨ حيث كان الظهور الأول معا خلال حضورها العرض الأول لفيلمه لشهير “عيار ناري”

وأستمرت الزيجة لمدة أربع سنوات حتى أعلنت ندي  انفصالها عن الفيشاوي وأكدت أن الانفصال تم بهدوء والفيشاوي أعطاها كل حقوقها المادية.

يشار إلى أن الكامل كانت أعلنت في شهر ديسمبر الماضي، انفصالها عن الفيشاوي، مشيرة في الوقت عينه إلى انها ستفتقده كصديق بشدة.

كما طالبت الجميع بعدم الخوض فيالتفاصيل، احتراماً لمشاعر أطفالها وأسرتيهما، خاصة أنها عاشت بصحبة الفيشاوي أربع سنوات، معتبرة أنها "كانت نعم الزوجة ونعم السند، وقدمت كل ما تملك من حب وتضحية."، وفق قولها في حينه.

يذكر أن الثنائي أثار الكثير من الجدل قبل انفصالهما، بسبب تصرفاتهما "الرومانسية الجريئة" أمام عدسات الكاميرا في المناسبات الفنية والمهرجانات.

تابع موقع تحيا مصر علي