عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريا أبي راشد في موقف محرج أثناء لقائها مع نجم عالمي بسبب ابنتها

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

شاركت الإعلامية رايا أبي راشد متابعيها وجمهورها لموقف محرج تعرضت له بسبب ابنتها وذلك أثناء مقابلة لها مع النجم الأمريكي الشهير رايان جوسلينج.

تحيا مصر يرصد موقف محرج لـ ريا أبي راشد مع نجم عالمي بسبب ابنتها

موقف محرج لـ ريا أبي راشد بسبب ابنتها

 ظهرت الإعلامية ريا أبي راشد في الفيديو الذي شاركت به جمهورها ومتابعيها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تجري مقابلة مع الممثل الأمريكي رايان جوسلينج.

وتأتي المقابلة كبث مباشر عبر الإنترنت، وأثناء محاورة ريا أبي راشد لضيفها في البرنامج رايان جوسلينج عبر بث مباشر، اقتحمت ابنتها "لولا" للغرفة.

حاولت ريا أبي راشد أن تخرج ابنتها سريعًا كما بدأت في تقديم الاعتذار، لكن الطفلة أصرت وبدأت تسأل والدتها متى ستنهي عملها؟ وذلك أمام الكاميرا في بث مباشر.

 

 

ريا أبي راشد ورايان جوسلينج

ومن جانبه، كان موقف رايان جوسلينج لطيف حيث ضحك وأخبرها أنه يتفهم الأمر ويحدث معه ذلك بشكل يومي، وحرصت ريا أبي راشد على إخفاء ملامح وجه ابنتها وذلك للحفاظ على خصوصيتها.

يشار أن ريا أبي راشد تقدم برنامج scoop with Raya عبر شاشة قناة MBC 2 الفضائية، بينما يعرض للنجم الأمريكي رايان جوسلينج حاليًا في دور العرض السينمائية وعبر Netflix أحدث أفلامه THE GRAY MAN.

وفي سياق آخر، كانت قد تألقت الإعلامية ريا أبي راشد ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75 حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستان من تصميم جورج معكرون Georges Makaroun.

ريا أبي راشد مهرجان كان السينمائي

وظهرت مرتدية أيضًا الأقراط لـ  Diva’s Dream مشغولة بالذهب الوردي ومرصّعة بالماس وحبّات المالاكيت وهي من براند بولغاري Bulgari، ومنهم الساعة أيضًا Serpenti Seduttori المرصّعة بالماس، مع قرص مشغول بالمالاكيت.

وتبلغ سعر الساعة التي ارتدها في إطلالتها الأخيرة، 48.100 يورو أي بما يعاد 849.660 ألف جنيه مصري أي بما يقارب المليون جنيه مصري.

ويشار أنها خطفت الأنظار قبلها بإطلالة ساحرة في مهرجان كان السينمائي بدورته ال 75، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون السماوي دون أكمام واعتمدت تسريحة شعر منسدلة مع ميكاب جذاب.

تابع موقع تحيا مصر علي