عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي لـ تحيا مصر: "بقالي فترة محصورة في أدوار الشر وشخصيتي في دوبامين سوية نفسيا وتشبهني"

بسنت شوقي
بسنت شوقي

انتهت الفنانة بسنت شوقي من تصوير مشاهدها في مسلسل دوبامين مع الفنانة ريم مصطفى والفنان محمد كيلاني والمقرر عرضه قريبًا.

تحيا مصر يكشف تفاصيل شخصية بسنت شوقي في مسلسل دوبامين

بسنت شوقي مسلسل دوبامين

قالت الفنانة بسنت شوقي عن مشاركتها في مسلسل دوبامين: “أقدم شخصية شيما من الشخصيات الأساسية بالمسلسل ودوبامين معناه هرمون السعادة، والمسلسل له علاقة بالعلاقات الإنسانية وكيفية تأثر هذا الهرمون بالسوشيال ميديا من خلال أبلكيشن".

وتابعت في تصريح خاص لـ "تحيا مصر": “بقالي فترة محصورة في أدوار الشر ونفسي أعمل شخصية سوية وشيما أكتر شخصية سوية في المسلسل شبهي وشبه ناس صحابي إيجابية والكواليس ممتعة وخالية من المشاكل”.

وأشارت إلى أن السوشيال ميديا أثرت سلبيًا على الأشخاص وأصبح داء، معلقة: “مرعب ولا أرد على الانتقادات على السوشيال ميديا وهي شر لا بد منه في حياتي”.

تصريحات بسنت شوقي

وفيما يخص الصعوبات التي واجهتهم بالعمل وتأجيله، معلقة: “شعرت بالإحباط بسبب تأجيل عرض مسلسل دوبامين والمخرج رؤوف عبد العزيز يعطي الممثل ثقة رهيبة وترك أثر داخلي بسبب شخصيتي في مسلسل دوبامين”.

وأشارت إلى أن أغلب مشاهدها خلال أحداث المسلسل مع محمد كيلاني وباسل الزارو ولا تجمعها مشاهد بالفنانة ريم مصطفى، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.

أحدث أعمال بسنت شوقي

وفيما يخص تعاونها مع الفنان أحمد عز، علقت قائلة: “فيلم أخويا قصته مختلفة والعمل مع ساندرا نشأت وأحمد عز أسعدني وهذا ثاني فيلم قصير أقدمه”.

وعن أعمالها المقبلة، أوضحت أنها تستعد للمشاركة في مسلسل ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 وأشارت إلى أنها لا تعلم مصير فيلم أهل الكهف، كما أنها تحضر لأكثر من فيلم.

يشار أن مسلسل دوبامين من تأليف محمد جلال، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز، ويضم العمل في بطولته كلا من الفنانة ريم مصطفى وبسنت شوقي ومحمد كيلاني وباسل الزارو وآخرين.

ويشاركها في بطولة فيلم أهل الكهف الذي يسيطر على مصيره الغموض، كلا من خالد النبوي ومحمد ممدوح ومحمود حميدة وأحمد الفيشاوي ومحمد فراج وريم مصطفى وغادة عادل وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي