عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روبي: "ظلمت نفسي وكنت أتمنى أتجوز وأقعد في البيت"

روبي
روبي

تستعد شاشة قناة cbc الفضائية، لعرض حلقة الفنانة روبي ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي وطرحت البرومو الدعائي للحلقة المقرر لها بعد غد الخميس.

تحيا مصر يرصد تصريحات روبي في برومو حلقتها ببرنامج معكم منى الشاذلي

روبي برنامج معكم منى الشاذلي

قالت الفنانة روبي في برومو حلقتها الجديدة ببرنامج معكم منى الشاذلي المقرر لها يوم الخميس المقبل إن إن اسمها الحقيقي رانيا، وأنها ظلمت نفسها.

وأوضحت أنها تظهر للجميع على أنها جريئة، لكنها غير ذلك، لافتة إلى أنها لم تتمنى أن تصبح مشهورة، وكانت ترغب في الزواج والجلوس بالبيت.

وظهرت روبي تغني خلال الحلقة مجموعة من أغاني مثل “نمت ننة” والقديمة أيضًا التي حققت بها شهرة واسعة، وفي الجزء الثاني من الحلقة حلت شقيقتها كوكي ضيفة معها بالبرنامج.

 

 

روبي وشقيقتها كوكي

وتتحدث روبي خلال الحلقة عن معانتها في بداية دخول التمثيل بالإضافة إلى مقاطعة خالاتها لوالدتها لكنها لو توضح السبب دخولها الفن أم شيء آخر، وغلبت أيضًا على الحلقة فقرات لعب ورقص وغناء جمعت بين روبي وشقيقتها كوكي.

ومن المقرر عرض حلقة روبي في برنامج معكم منى الشاذلي في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة قناة CBC الفضائية، وفي سياق آخر، تستعد روبي لإحياء حفل غنائي جديد في الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة.

وتحيي روبي حفلها الجديد في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة يوم 12 أغسطس المقبل، وكانت قد روجت لحفلها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حفل روبي الساحل الشمالي

وكانت قد شاركت روبي متابعيها وجمهورها بنشرها بوستر الحفل عبر صفحتها وعلقت قائلة: "مستنياكوا فى أول حفلة فى العلمين الجديدة يوم 12 أغسطس".

يذكر أن آخر أفلام روبي كان فيلم واحد تاني الذي حققت به نجاحا كبيرًا ضمن موسم عيد الفطر الماضي 2022، وضم العمل في بطولته كلا من  الفنان أحمد حلمي، والفنان سيد رجب، روبي، نور إيهاب،  عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، وآخرين والعمل من تأليف هيثم دبور، والإخراج لـ محمد شاكر خضير، إنتاج شركة سينرجي فيلمز.

تابع موقع تحيا مصر علي