عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد كيلاني: "تاريخي سيء في دوبامين وهذه علاقتي بأول فيلم رعب 3D في مصر" | خاص

محمد كيلاني
محمد كيلاني

ينتظر الفنان محمد كيلاني عرض مسلسله الجديد “دوبامين” الذي يشارك به الفنانة ريم مصطفى وكان من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 ولكن تم تأجيله.

تحيا مصر يكشف تفاصيل شخصية محمد كيلاني في مسلسل دوبامين

محمد كيلاني مسلسل دوبامين

قال الفنان محمد كيلاني في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “أقدم خلال مسلسل دوبامين شخصية زيدان بيتعامل مع كل الناس وعنده تاريخ مش لطيف وبيحاول يأخذ فرصة تانية وأحداث المسلسل واقعية بشكل كبيرة تمس كل واحد فينا".

وأضاف محمد كيلاني قائلًا: “سعيد بالكواليس ومشاهدي بشكل أكبر مع ريم مصطفى وباسل الزارو وبسنت شوقي”، وفيما يخص أحدث أعماله أوضح أنه يشارك في السينما من خلال فيلم يوم 13 والذي ينتظر عرضه قريبًا.

تفاصيل مسلسل دوبامين

يشار أن مسلسل دوبامين تدور أحداثه ضمن 15 حلقة حول مفهوم هرمون السعادة وكيفيه تأثره بالسوشيال ميديا عن طريق تطبيق إلكتروني “أبلكيشن” يستخدمه الأبطال.

ويضم مسلسل دوبامين في بطولته كلا من محمد كيلاني وبسنت شوقي، وريم مصطفى، باسل الزارو، ومروان يونس، إسراء رخا، وتيام مصطفى قمر، وآخرين والعل ومن إنتاج إيمان أبو الدهب المالكة لشركة ايمالاين، ومن تأليف محمد جلال، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

آخر أعمال محمد كيلاني

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد كيلاني كان بطولة الجزء الخامس والأخير من مسلسل الآنسة فرح الذي شاركه في بطولته كلا من الفنانة أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي ورانيا يوسف وتامر فرج وعارفة عبد الرسول وآخرين.

بينما يضم فيلم يوم 13 في بطولته كلا من أحمد داود ودينا الشربيني ونسرين أمين وشريف منير وفيدرا، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف ويعد الفيلم هو أول عمل سينمائي 3D رعب في مصر، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

جدير بالذكر أن محمد كيلاني كان قد شارك ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مشاركته في بطولة مسلسل انحراف مع الفنانة روجينا وأحمد فؤاد سليم وريهام سعيد ومحمد لطفي ولوسي ورانيا محمود ياسين وسميحة أيوب وعبد العزيز مخيون وآخرين من النجوم. 

تابع موقع تحيا مصر علي