عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيله وتحديد موعد جديد.. تفاصيل حفل روبي في الساحل الشمالي

روبي
روبي

تستعد الفنانة روبي لإحياء حفل غنائي جديد لها في الساحل الشمالي والمقرر له يوم 12 أغسطس الجاري في الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل روبي في الساحل الشمالي

تفاصيل حفل روبي الساحل الشمالي

تحيي الفنانة روبي حفل غنائي جديد لها في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة مع الدي جي رودج يوم الجمعة الموافق له 12 أغسطس الجاري.

وتستعد لتقديم واحدة من أكبر حفلاتها بالساحل الشمالي بعد نجاح أغنيتها الأخيرة التي تحمل اسم “نمت ننه”، ويأتي ذلك الموعد الجديد بعد تأجيله بسبب رأس السنة الهجرية.

يشار أن آخر أعمال روبي كانت أغنية “نمت ننة” وهي كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار واحتلت بالأغنية محرك البحث الأشهر والتريند لأيام.

روبي فيلم واحد تاني

وكان آخر ظهور للفنانة روبي في السينما من خلال فيلم كيرة والجن الذي ظهرت خلاله كضيفة شرف في دور زوجة أحمد عبد الحي كيرة وهو الفنان كريم عبد العزيز.

وشاركت ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2022 من خلال فيلم واحد تاني برفقة عدد من النجوم وهم أحمد حلمي، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب ونسرين أمين وآخرين ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة ومحمود حافظ والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية وهو الفنان أحمد حلمي ثم يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته ضمن إطار من الإثارة والكوميديا.

روبي برنامج معكم منى الشاذلي

تعرض حلقة الفنانة روبي ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي يوم الخميس المقبل، وقالت الفنانة خلال برومو حلقتها إن اسمها الحقيقي رانيا، وأنها ظلمت نفسها.

وأشارت إلى أنها تظهر للجميع على أنها جريئة، لكنها غير ذلك، لافتة إلى أنها لم تتمنى أن تصبح مشهورة، وكانت ترغب في الزواج والجلوس بالبيت.

تابع موقع تحيا مصر علي