عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور أحمد بدير وكوكبة من نجوم الفن.. لقطات من حفل توقيع رواية "الحبار" لـ شادي مقار

حفل توقيع رواية شادي
حفل توقيع رواية شادي مقار

احتفل المنتج والكاتب شادي مقار بتوقيه روايته الجديدة التي تحمل اسم “الحبار” وناقشها المخرج عادل أديب وحرص على الحضور عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لقطات من حفل توقيع رواية حبار للمنتج شادي مقار

حفل توقيع رواية حبار للمنتج شادي مقار

احتفل المنتج شادي مقار بتوقيع رواية الحبار وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني وهم محمد محمود عبد العزيز،  إدوارد، محسن محيي الدين، المنتج ريمون مقار، مادلين طبر، المؤلف محمد سليمان عبد المالك، أحمد بدير، إيهاب فهمي، المؤلف وليد خيري.

بالإضافة إلى محمد على رزق،  دينا فؤاد، الناقد شوكت المصري، رامي وحيد، أحمد صفوت، المؤلف أيمن سلامة، والمؤلف محمود حجاج، محمد الصاوي، المؤلف أحمد حسن، عزوز عادل، وآخرين.

يشار أن رواية الحبار تسلط الضوء على إحدى أخطر القضايا التي تواجه مجتمعاتنا كما تصحبك إلى عالم مثير، يواجه فيها البطل "فارس المصري" أخطارًا أراد أن يتصدى لها بنفسه.

حفل توقيع رواية الحبار لـ شادي مقار

تفاصيل رواية الحبار

 وذلك في عالمٍ تتشابك فيه الجريمة، والقانون، والمعاني الإنسانية الغائبة التي لها يثبت فيها البطل أنها لا تزال ممكنة، وتدور أحداث الرواية حول رجل لديه قدرة عالية على التحمل والصبر وهو يشبه الحبار في التكيف على الظروف ولكنه يتعرض لمشاكل وتتعرض ابنته للأذي.

ويظن أنها توفيت ويحاول أخذ حقها ويكتشف عوالم جديدة من حوله في تجارة الأعضاء وغيرها، ورواية “الحبار” مبنية على الإثارة والتشويق.

ويشار أن الاحتفالية بدأت بكلمة ألقاها شادي، مقار رحب خلالها بالحضور وأعرب عن سعادته بوجود هذه الكوكبة من النجوم وتمنى أن تنال الرواية إعجابهم، ثم عرض فيلم قصير عن الرواية.

حفل توقيع رواية الحبار لـ شادي مقار

المنتج شادي مقار ونجوم الفن

يشار أن رواية "الحبار" صادرة عن بيت الحكمة، للروائي والمنتج شادي مقار، ويناقشها المخرج الكبير عادل أديب، والنجم إيهاب فهمي، والناقد د.شوكت المصري، وأوضح المنتج شادي مقار نيته لتحويل الرواية إلى مسلسل تليفزيوني خلال الفترة المقبلة.

حفل توقيع رواية الحبار لـ شادي مقار

يذكر أن آخر أعمال المنتج شادي مقار كان مسلسل ملف سري الذي نافس به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، وضم العمل في بطولته كلا من هاني سلامة ونضال الشافعي وماجد المصري وعائشة بن أحمد وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي