عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي تحيي حفل جديد في الساحل الشمالي بهذا الموعد.. تفاصيل

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي جديد لها في الساحل الشمالي والمقرر له يوم الجمعة الموافق له 5 أغسطس.

تحيا مصر يرصد موعد حفل هيفاء وهبي بالساحل الشمالي

موعد حفل هيفاء وهبي الساحل الشمالي

تحيي الفنانة هيفاء وهبي حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالى بعد غد الجمعة الموافق له 5 أغسطس ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب فى منطقة الساحل الشمالي بموسم صيف 2022.

وفي سياق آخر، كانت قد طرحت اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرًا أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “تيجي” عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

“تيجي” من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وميكس وماستر سليمان دامين، والفيديو كليب من إخراج سالم الترك، كما أوشكت هيفاء وهبي على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "رمسيس باريس".

هيفاء وهبي فيلم رمسيس باريس

كانت الفنانة هيفاء وهبي قد صورت أغلب أحداثه في فرنسا الشهر الماضي ويشاركها في بطولته كلا من مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومحمد سلام، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وآخرين والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

يشار أن فيلم رمسيس باريس يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدور أحداثه ضمن إطار كوميدي، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

يضم فيلم "رمسيس باريس"، في بطولته بجانب هيفاء وهبي، كلا من محمود حافظ، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، وسميرة مقرون، وآخرين والعمل من إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

هيفاء وهبي فيلم أشباح أوروبا

يذكر أن فيلم أشباح أوروبا الذي تخوض بطولته الفنان هيفاء وهبي بجانب الفنان أحمد الفيشاوي، من المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويضم العمل في بطولته كلا من أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، أروى جودة،  وهيفاء وهبي وبيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، وآخرين والعمل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ومن تأليف كريم فاروق، والإخراج لـ محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي