عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تدخل عالم الموضة بعرض أزياء في الساحل الشمالي.. تفاصيل

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تستعد الفنانة دينا الشربيني لأولى خطواتها في مجال الموضة بعد اهتمام لفترة طويلة بالماركات العالمية وارتداء ملابس على طريقتها الخاصة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل توجه دينا الشربيني لعالم الموضة

عرض أزياء دينا الشربيني

تدخل الفنانة دينا الشربيني أولى خطواتها تجاه عالم الموضة من خلال معرض يقام لأول مرة في الساحل الشمالي، حيث ساهمت دينا الشربيني في المعرض باختيار ملابس العارضات في “عرض أزياء”.

وتستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام من أمس الثلاثاء وحتى غدا الخميس، دعمًا لصديقتها وشريكتها خبيرة الأزياء رانيا عوض، وأوضحت دينا أنها سعدت بمشاركة مُصممين أزياء مصريين ومن دول عربية.

بجانب إبراز أعمالهم عن طريق عرض الأزياء التي اختارت ملابسه بنفسها، وأشارت دينا الشربيني في بيان صحفي لها إلى أنها تعتمد دائما على صديقتها في اختيار ملابسها في مناسبات مختلفة.

دينا الشربيني موسم الرياض

ومن المقرر أن تشهد خلال الفترة المقبلة مشاركتها في المزيد من المشروعات في هذا المجال، ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني كانت مشاركتها هذا العام في موسم الرياض الترفيهي.

حيث شاركت بأولى تجاربها المسرحية وهي مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، التي حققت بها نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، ونافست أيضًا ضمن موسم رمضان الماضي 2022 بمسلسل المشوار.

ويذكر أن مسلسل المشوار كان قد تصدر تريند محرك البحث بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر وجوجل أكثر من مرة وحقق نجاح كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

أعمال دينا الشربيني

يُذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا بمسلسلاتها الرمضانية خلال السنوات الماضية حيث نافست بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، وقبله لعبة النسيان الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـ أفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة.

وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، 30 مارس،  ثانية واحدة، حامل اللقب، وتنتظر عرض فيلمها يوم 13 خلال هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي