عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل دخول "تسليم أهالي" المنافسة.. اعرف إيرادات الأفلام بالسينما

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

بدأت دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء في عرض فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم ويشاركها في بطولته الفنان هشام ماجد بيومي فؤاد ويعد آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد إيرادات الأفلام بالسينما قبل عرض فيلم تسليم أهالي

إيرادات الأفلام

يبدأ فيلم تسليم أهالي اليوم الأربعاء في منافسة ثلاثة أفلام وهم “كيرة والجن”، و"عمهم"، و"بحبك"، كما يدخل للمنافسة خلال شهر أغسطس الجاري أكثر من عمل ومنهم “تحت تهديد السلاح”، و"الحب بتفاصيله".

يشار أن إيرادات فيلم كيرة والجن تخطت أكثر من 96 مليون جنيه، منذ عرضه على مدار 5 أسابيع فقط، بجميع دور العرض وبذلك يحافظ على الصدارة ويتفوق على الفيلمين “عمهم”، و"بحبك".

وحقق فيلم كيرة والجن في الأسبوع الخامس له إيرادات بلغت 8.379.199 جنيه، ليصبح بذلك إجمالي إيرادات الفيلم 96.462.732، ليتصدر به إيرادات شباك التذاكر، ويشارك في بطولة العمل كلا من أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، كريم عبد العزيز، لارا إسكندر، إياد نصار، أحمد مالك، هدى المفتي، رزان جمال، على قاسم، روبي، وآخرين، والفيلم من إخراج مروان حامد، ومأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد.

إيرادات فيلم بحبك

بينما يعود فيلم “بحبك” للمركز الثاني ويعود متفوقًا على فيلم عمهم حيث حقق 34 مليونًا و961 ألف جنيه، ليتصدر الفيلم المركز الثاني وذلك بفارق 5 ملايين جنيه عن فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام.

ويشارك في بطولة فيلم بحبك كلا من تامر حسني، وحمدي الميرغني، هنا الزاهد، وهدى المفتي، ومدحت تيخا، وعدد كبير من نجوم الكوميديا، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني. 

إيرادات فيلم عمهم

بينما حقق فيلم عمهم إيرادات بلغت 784.505 ألف جنيه فى شباك التذاكر ليصبح إجمالي إيرادات العمل 32 مليون جنيه خلال 18 يوم عرض، و من المتوقع أن يتخطى محمد إمام إيرادات فيلمه السابق "لص بغداد".

يضم فيلم "عمهم" في البطولة كلا من محمد إمام، وهدى المفتي، سيد رجب، محمد سلام، باسم سمرة، رياض الخولي، الشحات مبروك، ومحمد ثروت، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي