عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحها في الكبير.. رحمة أحمد الشهيرة بـ "مربوحة" تدخل تجربة فنية جديدة أمام شيكو

رحمة أحمد
رحمة أحمد

تألقت الفنانة رحمة أحمد، الشهيرة بشخصية “مربوحة” التي قدمتها ضمن أحدث مسلسلها الرمضاني “الكبير 6” وشهدت نجاحا كبيرا من خلالها، اذ تمكنت من خطف قلوب وأنظار المشاهدين إليها من طلتها الأولى في العمل، وزاد عليها الطلب في مزيد من الأعمال الدرامية والفنية الأخرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة في عمل درامي جديد

رحمة أحمد تتعاون مع شيكو في ابن الحاج أحمد

وتفاجئ رحمة أحمد الجمهور خلال الأيام المقبلة بعمل فني جديد بعنوان “ابن الحاج أحمد”، والذي تتعاون به مع الكوميديان المتألق شيكو، اذ تعاقدت على خوض دور البطولة أمامه رسميا، ومن المقرر أن يتم التوقيع مع باقي أبطال العمل في الفترة القليلة المقبلة.

ويعد فيلم “ابن الحاج أحمد”، من إخراج معتز التوني، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وينطلق تصوير العمل بعد الإنتهاء من التعاقد مع الأبطال، الذي انضم له مؤخرا الفنانة صابرين.

رحمة أحمد بشخصية جديدة في «الكبير قوى 6» - بوابة الأهرام
رحمة أحمد

رحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي 6

جدير بالذكر أن الفنانة رحمة أحمد لم اسمها بعدما قدمت زوجة الفنان أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي 6، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، ورغم انه لم يكن يتوقع أو يتقبل الجمهور فكرة وجود بديل للفنانة دنيا سمير غانم، إلا أن رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة” استطاعت أن تخطف أنظار الجميع إليها، بل أصبحت حديث السوشيال ميديا طوال أيام عرض المسلسل بسبب خفة ظلها وأداءها المتميز خلال العمل، بل بدأو يطالبون بعمل جزء سابع من العمل لمشاهدة الشخصية التي تقدمها في العمل مرة أخرى.

وكانت قد تحدثت رحمة احمد في حوراها لموقع تحيا مصر، عن الصعوبات التي واجتها مع شخصية مربوحة، اذ قالت: “ اللهجة الصعيدية كانت صعبة عليا ولكن استعديت ودرست لأتمكن من النطق وكان هناك لهجة في العمل”.

شيكو في اللعبة

من ناحية أخرى، عرض لـ شيكو في الفترة الأخيرة، مسلسل “اللعبة 3”، والتي تدور أحداثه حول صديقين شيكو، هشام ماجد، يدخلون في لعبة ما ويبدأو معها صراعات ومغامرات مختلفة، وحقق العمل نجاحا ساحقا بأجزائه الثلاثة جعلهم يستعدون لعرض جزء رابع من العمل في نهاية 2022.

 

تابع موقع تحيا مصر علي