عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاظم الساهر يجري البروفات النهائية قبل حفله في الساحل الشمالي

كاظم الساهر
كاظم الساهر

شارك الفنان العراقي كاظم الساهر متابعيه وجمهوره بأول صورة له من بروفات حفله المقرر له غدًا الخميس 4 أغسطس في الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد لقطات من بروفات حفل كاظم الساهر

بروفات حفل كاظم الساهر

يجري الفنان كاظم الساهر بروفات حفله المنتظر غدا الخميس في الساحل الشمالي وظهر في الصورة التي نشرها من البروفات بلياقته وأناقته المعتادة في الصورة.

وعلق على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”، بنشره رابط الحفل وكانت قد طُرحت قبل أيام تذاكر حفل النجم كاظم الساهر في الساحل الشمالي.

وأعلن موقع Ticket Egypt عن أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر والتي تعد مقسمة لـ ثلاثة فئات، وهم: الفئة الأولى من من 6500 لـ 8000 جنيه، والفئة الثانية من 4000 لـ 6000 جنيه، والأخيرة من 1500 لـ 3000 جنيه.

كاظم الساهر

حفل كاظم الساهر الساحل الشمالي

ويعد حفل كاظم الساهر المقرر أن يحيه غدًا الخميس عودة له لإحياء الحفلات في مصر بعد سنوات طويلة، فكان آخر حفلاته عام 2009، ووجه كاظم الساهر رسالة إلى جمهوره في مصر من على شاطيء البحر.

وفي الخلفية موسيقى أغنيته "قولي أحبك"، قائلًا: "مساء الخير جمهوري العزيز، إحنا بمصر بين أحبابنا، وإن شاء الله التقيكم يوم الخميس الساعة 7:30 في فوكا باي الساحل الشمالي الجميل، محبتي".

وكان قد كشف النجم العراقي كاظم الساهر، عن تفاصيل حفله الغنائي المقرر إحياءه في مصر بعد انقطاع استمر لأكثر من 10 سنوات، وذلك الخميس المقبل بالساحل الشمالي.

انقطاع كاظم الساهر عن الحفلات في مصر

يشار أم جمهور كاظم الساهر في مصر قام بعمل استفتاء لاختيار مجموعة من الأغاني ليتم إرسالها للقيصر كطلبات من جمهوره في مصر ليقدمها خلال حفله وكانت القائمة النهائية التي اختارها مايقرب من 150 ألف شخص تضم أغاني «اشكيك لمين» و«اتحديات» و«لو أننا لم نفترق» و«ملحمة لا يا صديقي» و«بعد الحب» و«أستعجلت الرحيل» و«سيدة عمري» و«هل نسيت العهد» و«إني خيرتك» و«مين قساك عليا»، وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي