عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات مرتضى منصور في مؤتمر افتتاح فرع الزمالك بـ أكتوبر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

عقد اليوم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمراً صحفياً بمناسبة افتتاح فرع النادي بـ أرض 6 أكتوبر.

تحيا مصر

تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الخاص بافتتاح فرع أكتوبر

وانعقد المؤتمر، بمقر نادي الزمالك بميت عقبة، وبدأ مرتضى، بسرد التفاصيل الخاصة بافتتاح الفرع ، قائلاً: ":"حلم استاد الزمالك إن شاء الله علي الأبواب لاستكمال الثورة بعد قناة الزمالك، والدليل أكبر نسبة مشاهدة في جميع القنوات هي قناة الزمالك".

 وأضاف مرتضى: مساحة أرض النادي بمدينة 6 أكتوبر تبلغ نحو 129 فداناً، وهو عبارة عن مدينة رياضية متكاملة".

وتابع: “ هناك من طلب أن يكون استاد الزمالك بإسمي، ولكني أعتذر، فالملعب سيكون باسم نادي الزمالك".

أردف: أول يوم لنا كان بتاريخ 15/5/ 2013، وقتها لقينا الأرض بتاعة فرع أكتوبر مسحوبة بسبب أن الفلوس مدفعتش".

واستكمل: أول ما جينا عملنا عقد بتاريخ 13/ 7/ 2014،وكان خاص بأرض 6 أكتوبر، وفي في شهر 5/ 2020، نادي الزمالك دفع شيك لأرض أكتوبر، وكان باقي شيك علينا، دفعنا في آخر 5 من عام 2021 ، القسط الأخير الخاص بأرض أكتوبر".

وعن نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، أكد رئيس نادي الزمالك، أن هناك تركيز كامل منصب على البطولة سواء من جانبه، ومن جانب الجماهير، وكذلك اللاعبين، والذي تم صرف مكافأة تحفيزية لهم قبل مباراة بيراميدز الأخيرة بلغت نحو 70 ألف جينه لكل لاعب، سواء من يلعب أساسياً أو حتى المتواجدين على دكة الاحتياطي.

واستكمل ساخراً من احتفالات اللاعبين بعد الهدف الذي يتم تسجبله، قائلاً: “ اللي بيجيب جول عندنا بيموت، 18 لاعب بينط فوق الي بيسجل، وطارق حامد هو سبب الحركة دي”.

وتابع: “ كان هناك من يحاول عمل فتنة بين جمهور الأهلي والزمالك ولكني طنشت لأني راجل سياسي، وبقول لجمهور الأهلي العظيم إجنا جمبك”.

ووجه مرتضى، نقداً لـ عمرو أديب الإعلامي بقناة “ إم بي سي مصر”، ولاذي يرى أنه يقف خلف الفريق في حالة تحقيق الفوز، ومع أول سقوط يبدأ في فتح المخافالت الموجودة على النادي، مؤكداً على أنه “ غِلاوي وليس زملكاوي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي