عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ربنا يستر ميطلعش عندي عيال راميهم".. مصطفى درويش يكشف حقيقة زواجه

مصطفى درويش
مصطفى درويش

حرص الفنان مصطفى درويش على أن يحذر جمهوره ومتابعيه من امرأة تنتحل صفة زوجته وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تحذير مصطفى درويش من فتاة تدعي أنها زوجته

حقيقة زواج مصطفى درويش

أكد الفنان مصطفى درويش أنه لم يسبق له الزواج، دون أن يكشف عن هوية السيدة التي تدعي أنها زوجته وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “مش فاهم يعني واحده ماشية بتقول إنها مراتي”

وأضافت: “وأنا عمري ما اتجوزت أصلا، هي عارفه أكتر مني يعني ده إيه النيله دي والمرار الطافح ده”، وعلق في منشور آخر قائلًا: "ربنا يستر وميطلعش عندي عيال راميهم بالمرة".

وفي سياق آخر، كان قد علق الفنان مصطفى درويش عن واقعة ذبح طالبة المنصورة على يد زميلها أمام سور الجامعة حيث كتب عبر صفحته: “نيرة أشرف ضحية مجتمع كله فساد”.

مصطفى درويش ونيرة أشرف

واستكمل: “ضحية إن القدوة بقى البلطجي اللي بيشيل سكينة وهو رايح الجامعة ويتباهى ببلطجته لأنها بقيت موضة، ضحية إن البلطجي هو اللي معاه فلوس وعربيات”.

وتابع: “البنت دي ضحية الصورة المشوهة اللي متصدرة للمجتمع تحت كلمة الحرية ولسه ولسه اللي جاي أسوأ، الله يرحمها ويصبر قلب أمها وأبوها”.

ومن ناحية أخرى، كان قد تعرض الفنان مصطفى درويش لوعكة صحية بشكل مفاجيء وذلك بعد إصابته بتهتك في عضلة السمانة أدت الى دخوله للمستشفى في يوم السبت 11 يونيو الماضي.

إصابة مصطفى درويش 

وكتب الفنان مصطفى دوريش عن إصابته: “الحمد لله تهتك حاد من الدرجه الثانيه في عضله السمانه الحمد لله.. ربنا يستر ومتحتاجش تدخل جراحي بعد اسبوع.. أنا ٤١ سنه مريت بتجارب كتير”.

وتابع: "صعبه جدا، بس الفتره دي مريت بأسوء تجربه في حياتي بالكامل سايبه شرخ كبير جوايا، افتكر الدرس اللي اتعلمته منها عمري ما هنساه ولا هيفارق حياتي الجايه، تفكيري وشخصيتي اتغيرو بالكامل وبقيت بكره شخصيتي القديمه اللي من كام شهر كنت بحب جدعنتها وطيبتها وكرمها وتربيتها بقيت مش طايق افتكرها”.

تابع موقع تحيا مصر علي