عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فنان عظيم ذو خلق رفيع".. سميرة سعيد تنعي الراحل إحسان المنذر

الفنان إحسان المنذر
الفنان إحسان المنذر

سيطر على الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية حالة من الحزن، بسبب وفاة الموسيقار الشهير إحسان المنذر، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة الفنانة سميرة سعيد لـ إحسان المنذر

سميرة سعيد تنعي إحسان المنذر

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تعزية إحسان المنذر بكلمات مؤثرة، وكانت من بين هؤلان النجوم الفنانة سميرة سعيدة، التي شاركت مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة للراحل وعلقت عليها، قائلة: “رحم الله الأستاذ و الملحن الكبير إحسان المنذر…فنانا عظيما دو خلق رفيع…عزائي لأسرته الكريمة و أسأل الله لهم الصبر و السلوان”.

إليسا عن إحسان المنذر: خسارة للفن اللبناني والعربية

وأشادت المطربة إليسا هي الأخرى بالفنان الراحل، فكتبت: "‏الله يرحم الموسيقار الكبير إحسان المنذر، خسارة للفن اللبناني والعربي وقيمة كبيرة بألحان وأعمال من عمق تاريخنا. كل التعازي لعيلته ومحبينه ولعشاق الفن الأصيل".

أحدث أعمال سميرة سعيد

من ناحية أخرى، كانت أحدث أعمال الفنانة المصرية سميرة سعيدة أغنية “يلا روح”، والتي ظهرت بها بإطلالة غريبة لفتت لها الأنظار، الذين كشفوا تفاصيلها خلال أحد البرامج التليفزيونية، فقالت: “كان موضوع متعب جدا، ومع الأغنية الجديدة عشت نفس العذاب وأكثر بسبب تفاصيل الراستا الكثيرة، كنت شايلة 3 كيلو فوق دماغي، 4 ساعات كنت قاعدة على الكرسي، وكل شوية آخد دقيقة أتمشى لإن رجلي نملت من القعدة، لكن لما شوفت النتيجة قلت الموضوع يستاهل والفريق عمل مجهود رائع”.

وأتى مطلع الأغنية على النحو الأتي: “أنا ممكن أزعّلك بس مش حزعّلك وممكن أفرّحك بس مش حفرّحك أنا ممكن أزعّلك بس مش حزعّلك وممكن أفرّحك، ولله لدوّخك أصل دلعك دوّخك بأيدي أريّحك بس مش حريّحك أنا ممكن أطلّعك ونزّلك، وفرجك وممكن أوقعك أو اخطفك أو احرجك، أنا ممكن أطلّعك ونزّلك، وفرجك وممكن أوقعك أو اخطفك أو احرجك أنا ممكن أي حاجه ف أي حتة وأي وقت أنا لمّا تقوم ف راسي ما بيفرقش معايا حد نا ممكن أي حاجه ف أي حتة وأي وقت أنا لمّا تقوم ف راسي ما بيفرقش معايا حد”.

تابع موقع تحيا مصر علي