عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت صالح يحيي أولى حفلات المهرجان الصيفي بالمسرح الروماني| تفاصيل

مدحت صالح
مدحت صالح

يستعد الفنان الكبير مدحت صالح لإحياء أولى ليالى حفلات وسهرات المهرجان الصيفى بالمسرح الرومانى بكوم الدكة، وذلك في يوم 5 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل مدحت صالح ضمن المهرجان الصيفي بالمسرح الروماني

حفل مدحت صالح بالمسرح الروماني

ويقام حفل  مدحت صالح في المسرح الروماني في يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر أغسطس لعام 2022، وينطلق الحفل في تمام الساعة  الثامنة مساء، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل للفرد الواحد بـ 310 جنيها.

أغنيات حفل مدحت صالح 

وجدير بالذكر، أنه يقدم المطرب  مدحت صالح مجموعة من أجمل وأروع الأغانى مابين القديمة والأغانى الوطنية والحديثة التى قدمها فى مشواره الفنى الكبير، والتي منها: حد يقول لحبيبي، ماشى فى ضلها، يتقال، البلياتشو، ابن مصر،  يا جريد النخل العالى ، كوكب تانى، حكاية وردية، لاتسوى دموع، بحلم على قدى، حتكلم.

وزيرة الثقافة أبرز الحاضرين

ويحضر الحفل الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقاف التي تحدثت عنه، قائلا: إن الثقافة المصرية أعدت برنامجًا  إبداعيًا مكثفًا خلال الصيف يتم تنفيذه بجميع  ربوع مصر، واكدت أن الفنون والثقافة إحدى أدوات بناء الإنسان وتطوير المجتمع، مضيفة إلى  أن القوى الناعمة تسهم بصورة مباشرة فى تشيكل الوعى  وتنمية الإدراك  مشيدة بالنجمة أنغام، المطرب مدحت صالح، ووصفتهم بالعلامة  البارزة فى الموسيقى العربية المعاصرة.

خريطة حفل المهرجان الصيفي

ومن المقرر أن تضم خريطة المهرجان عروض صيفية، وينضم إلى جانب مدحت صالح، كلا من المطربة "ناى البرغوثي" التى ينطلق حفلها  يوم السبت ٦ أغسطس ، والفنان "محمد محسن، وحفله الأحد ٧ أغسطس,  والفنانة " دينا الوديدى"  وحفلها الموافق الإثنين 8 أغسطس، وطارق العربي يوم 9 أغسطس، على أن تختتم المهرجان بحفل كبير لفرقة مسار اجباري.

ويشهد يوم الجمعة حالة من الانتعاش الفنى داخل الساحة  الفنية  حيث من المفترض إقامة حفلات  مختلفة للنجوم الطرب العربي الأصيل ،ولازم يقدم فن راقى،  حيث يتم تنفيذ الفنون والثقافة بجميع انواعها فى مصر وتطوير المجتمع ، حيث، أن الثقافة هى العلم الذى يرتقى بالفرد ويجعله أكثر قدرة على الفهم والوعى ، كما أنها  الارتقاء بالذوق والعقل ، إذ  أن الشخص المثقف لديه قدرة على  الارتقاء .

تابع موقع تحيا مصر علي