عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزها « البعض يحاول اختلاق فتنة بين الجماهير » .. تصريحات نارية لمرتضى منصور اليوم

مرتضي منصور
مرتضي منصور

عقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء ، في ومن الصالة المغطاة بالنادي، وكشف العديد من  التفاصيل الخاصة بموعد الانتهاء من استاد الزمالك وفرع القلعة البيضاء بمدينة أكتوبر والعضويات الخاصة به.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فرع الزمالك في أكتوبر

قال مرتضي منصور:" أن فرع نادي الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون مدينة رياضية تضم ستادا عالميا وحدائق ومنطقة صالات ألعاب ومسجدا ومدينة ملاه أكوا بارك وفندقا على أعلى مستوى يضم ٨٠ غرفة ومركزا طبيا وقاعة مؤتمرات ومستشفى للأعضاء.

 مساحة النادي

وتابع مرتضى منصور:" مساحة فرع النادي بالسادس من أكتوبر تبلغ 129 فدانا.

ووأصل قائلاً: فرع الزمالك بأكتوبر مدينة رياضية متكاملة.

حلم جماهير الزمالك

ووأصل:"حلم استاد الزمالك إن شاء الله علي الأبواب لاستكمال الثورة بعد قناة الزمالك، والدليل أكبر نسبة مشاهدة في جميع القنوات هي قناة الزمالك.

وأستكمل قائلا:” فرع الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون على مستوى عالمي ولن نضحك على الأعضاء، وسنقوم بانشاء ستاد عالمي على طريقة ملاعب لندن، وسيكون على حساب النادي ولن نستأجر أي ملعب”.

وأردف:هناك من طالب بإطلاق اسمي على ستاد النادي، لكنني أعتذر فالملعب سيكون باسم ستاد نادي الزمالك.

عمرو زكي

وقال مرتضي منصور: أبارك لعمرو زكي الانضمام لقناة الزمالك، وهو من نجوم النادي الأوفياء وأسعد جماهير الزمالك أثناء لعبه في صفوف الأبيض.

مباراة الزمالك وبيراميدز

وتابع قائلاً:" قبل مباراة الزمالك وبيراميدز اتصلت بالاعبين وقولت مكافأة  للجميع سواء من خاض اللقاء أو من كان علي دكة البدلاء. 

مرتضي منصور: طلبنا من رئاسة الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على قطعة أرض لإنشاء فرع جديد للنادي، وفي النهاية هذه وجهة نظر المسئولين ونحن نحترمها.

جماهير الأهلي والزمالك

وأستكمل:" البعض يحاول اختلاق فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي بأن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد، وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، وليس الزمالك أو الأهلي أو مرتضى منصور أو الخطيب وأهم شيء بلدنا.

وأردف:عندما حصلنا على موافقة للعب المباريات على ملعب الدفاع الجوي من سالم الشامسي رئيس النادي، فوجئنا برفض ممدوح عيد خوض الفريق الأبيض لمبارياته باستاد الدفاع.

ووأصل:" علينا البداية بالبناء،  ولكن عندما عدنا للنادي لم تكن هناك أي أموال، ولكن النادي به حاليا ربع مليار جنيه بجانب أموال محمود عبد المنعم كهربا التي سيحصل عليها النادي، بخلاف أموال الرعاية والبث.

وتابع حديثة قائلاً:" أنا طلقت اسم حديقة الزمالك بلقب فيريرا مدرب الزمالك على أكبر حديقة بالنادي".

وأختتم حديثة قائلاً:" نادي الزمالك أكبر من الكل، وعندما طبقنا الانضباط والالتزام كان التوفيق حليف الفريق، وأكدت من قبل أن أي لاعب لن يأتي للتجديد لن نجدد له وقد حدث، والبعض علق على التعاقد مع فيريرا لتدريب الفريق بأنه مدرب عجوز ولكنني تعاقدت مع مدير فني عالمي قادر على صناعة الفارق.

تابع موقع تحيا مصر علي