عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

برعاية الرئيس السيسي..استمرار فاعليات المرحلة 22 من كلنا واحد حتى نهاية أغسطس

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد برعاية الرئيس السيسي

أعلنت وزارة الداخلية عن إستمرار فعاليات المرحلة الـ22 من مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع للجمهور بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60 % حتى نهاية شهر أغسطس لعام 2022 ومواصلة منظومة أمان توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة حتى نهاية العام الجارى، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مبادرة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد تُعد واحدةً من أكبر المبادرات المجتمعية التى أطلقتها وزارة الداخلية فى إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.. وتأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين .

1002 فرع على مستوى الجمهورية

وفى هذا الإطار فقد حرصت وزارة الداخلية على التنسيق مع كبرى الشركات وسلاسل المواد الغذائية للإنضمام والمشاركة فى المبادرة ليصبح إجمالى الكيانات المشاركة فى الفعالية 1002 فرع على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى عدد 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام.

حتى نهاية أغسطس

وتقرر إستمرار فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة كلنا واحد حتى نهاية شهر أغسطس لعام 2022م بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وذلك من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت www.moi.gov.eg.

ضبط عاطلين بحوزتهما 80 قطعة سلاح بالإسكندرية

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط عنصرين إجراميين، لاتهامهما بالإتجار قي المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة وترويجها على عملائهما ، ووذلك استمرارا اجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

رصد المتهمين

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية نشاط (عنصرين من العناصر الإجرامية ، لأحدهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة مركز شرطة البدارى بأسيوط) تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة وترويجها على عملائهما ، مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول العامرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما غير المشروع.

استهداف المتهمين

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما حال إستقلالهما إحدى السيارات "ربع نقل" بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية ، وبحوزتهما ("6 بندقية خرطوش – 74 فرد خرطوش " مخبأين داخل مخزن سرى بالسيارة المشار إليها " – كمية من مخدر الأفيون– مبلغ مالى- 2 هاتف محمول)..وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي