عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثراء جُبيل في حوارها لـ تحيا مصر: لم يكن لدي تخوف من تجسيد دور الراقصة.. وهكذا كانت تجربتي مع ريهام عبد الغفور

ثراء جبيل
ثراء جبيل

ثراء جُبيل ممثلة شابة استطاعت أن تخطف الأنظار إليها مؤخرًا من خلال شخصيتها في مسلسل "وش وضهر" الذي تم عرضه على منصة "شاهد" منذ عدة أسابيع، من بطولة ريهام عبد الغفور، وإياد نصار، ومن إخراج مريم أبو عوف.

أجرى موقع تحيا مصر معها حوارًا خاصًا لتكشف لنا عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "وش وضهر"، وأعمالها الجديدة التي تنتظر عرضها في وقت قريب، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى، وإليكم نص الحوار:

مسلسل "وش وضهر"

في البداية.. ما الذي حمسك للمشاركة في مسلسل "وش وضهر"؟

ما حمسني للمشاركة في مسلسل "وش وضهر" وجود المخرجة مريم أبو عوف، بالإضافة إلى السيناريو، فالشخصية تعتبر جديدة علي تمامًا، والبيئة لم أقدمها في عمل من قبل، فذلك كان من أكثر الأمور التي حمستني، وشعرت بأننا سنقدم عمل جيد بالفعل.

هل كان لديكِ أي تخوف في البداية من تجسيد شخصية الراقصة والتعرض للانتقادات؟

لم يكن لدي أي تخوف، وكنت أعلم أن الدور سيتم تقديمه بشكل صادق وغير مبتذل، ولم أشعر بأن هناك انتقادات وجهت للمسلسل أو للشخصية، لأن مريم أبو عوف مخرجة راقية، وسترى ذلك العالم بشكل غير فج وغير مبتذل.

كيف كانت استعداداتك التي مكنتك من تجسيد الشخصية؟

أنا بالفعل درست الرقص الشرقي، وتلقيت كورسات فيه من مركز الرقص المعاصر، بالإضافة إلى أنني أحب الرقص الشرقي، وأحب مشاهدة فيديوهاته، وهويت ذلك العالم.

هل كان لديكِ أي تعديلات في البداية على شكل الشخصية أو ملابسها؟

لم يكن هناك أي تعديلات، ولكني تخوفت من صبغ شعري بالأكسجين، فكانت مصممة الأزياء ريم العدل تود أن أقوم بذلك أنا وريهام عبد الغفور، وقامت بالفعل ريهام بذلك وأنا تخوفت جدًا، ولكن استطعت أن أقوم بأمور أخرى توصل الشخصية دون صبغ شعري بالأكسجين.

صفِ لنا تجربتك مع الفنانة ريهام عبد الغفور.. وكيف كانت الكواليس معها؟

تجربتي مع ريهام عبد الغفور كانت تجربة رائعة، لأن ريهام إنسانة طيبة وداعمة وخلوقة وصديقة عزيزة، فكنت في غاية سعادتي معها، وكانت بمثابة أخت لي داخل التصوير وخارجه.

أسئلة متنوعة

هل توجد شخصية معينة تتمني تقديمها مستقبلًا؟

أحب أن أقدم شخصية مذيعة توك شو.

مَن من النجوم الحاليين تتمني العمل معه؟

أتمنى العمل مع كثير من النجوم، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أمير كرارة، هاني سلامة، إياد نصار، محمد فراج، محمد ممدوح، هند صبري، منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، وغيرهم.

بعد تحذيرك للجمهور من تناول أحد أنواع الأدوية المنومة.. هل عانيتي شخصيًا بسببه أم هي تجربة لأحد غيرك؟

أنا لم أتعاطى ذلك المنوم إطلاقًا، ولكن توجد أشخاص قريبة مني عانت منه كثيرًا وأدمنته، ومنهم من دخل مصحة، منهم من تم عرضه على طبيب إدمان، ومنهم من أصيب بالتسمم، ومنهم من حاول الانتحار، ولكن الحمد لله أنا لا أملك أي ميول إدمانية، فالإدمان أمر جيني واستعداد.

هل توجد أعمال جديدة تحضرين لها في الفترة المقبلة؟

أنتظر عرض مسلسل "أخر دور" من 10 حلقات على منصة "شاهد" من بطولة دينا الشربيني، بالإضافة إلى مسلسل "ورق توت" سيعرض على التلفزيون قريبًا إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي