عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج رؤوف عبد العزيز: "دوبامين يكشف تأثير السوشيال ميديا على المشاعر والعلاقات الإنسانية” |خاص

المخرج رؤوف عبد العزيز
المخرج رؤوف عبد العزيز

انتهى المخرج رؤوف عبد العزيز من تصوير مشاهد مسلسله الجديد “دوبامين” والمقرر عرضه قريبًا بعد التأجيل من الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، ودخل بالعمل مرحلة المونتاج.

تحيا مصر يكشف تحضيرات المخرج رؤوف عبد العزيز لمسلسل دوبامين

المخرج رؤوف عبد العزيز مسلسل دوبامين

قال المخرج رؤوف عبد العزيز في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “اسم دوبامين هو هرمون السعادة وما نقصده من خلال العمل كيف يؤثر السوشيال ميديا على هرمون السعادة وإنه متحكم به”.

وأضاف: “ونكشف ذلك بشكل مفصل خلال العمل عن مشاعرنا تجاه بعضنا وتأثيرها على السوشيال ميديا وتأثير السوشيال ميديا أيضًا على العلاقات الإنسانية بين الناس”.

وأعرب عن سعادته الكبيرة لتقديم مسلسل دوبامين وإخراجه، معلقًا: “نركز في المسلسل على المشاعر والعلاقات الإنسانية وأتمنى أن كل مشاهد يرى نفسه في شخصيات العمل”.

تأجيل عرض مسلسل دوبامين

وأشار إلى أن المسلسل استغرق في مرحلة التحضير والكتابة حوالي ثلاثة أشهر تقريبًا، وأضاف أن التصوير استغرق مدة أطول، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور والمشاهدين، وكان من المقرر عرض المسلسل في رمضان الماضي لكن تم تأجيله.

يضم مسلسل دوبامين في بطولته مجموعة من النجوم مثل ريم مصطفى ومحمد كيلاني وباسل الزارو وتيام مصطفى قمر وبسنت شوقي وآخرين والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

ويذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسل انحراف الذي لعبت بطولته الفنانة روجينا وحققا به نجاحًا كبيرًا.

رؤوف عبد العزيز مسلسل انحراف

وشارك في بطولة مسلسل انحراف بجانب الفنانة روجينا مجموعة كبيرة من نجوم الفن مثل سميحة أيوب وعبد العزيز مخيون ولوسي ورانيا محمود ياسين وأحمد فؤاد سليم وريهام سعيد وآخرين.

ومن المقرر أن يخوض المخرج رؤوف عبد العزيز الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل من بطولة الفنانة روجينا أيضًا ويحمل اسم “ستهم”.

وكان قد كشف المخرج رؤوف عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن البوستر المبدئي لمسلسل "ستهم"، من بطولة النجمة روجينا، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وعلق على البوستر وقال: "توكلنا على الله.. ستهم.. رمضان 2023. .رائعة الكاتب ناصر عبد الرحمن".

تابع موقع تحيا مصر علي