عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الونش يعود لـ تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لـ مواجهة الجونة

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

عاد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك، للمشاركة  في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي  خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بعدما خضع لتدريبات منفردة في الجيم خلال تدريبات الأمس.

تحيا مصر

الونش يعود لتدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة الجونة

وأدى الونش تدريبات تأهيلية أمس ووضعه الجهاز الطبي تحت الملاحظة بعد الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال أحدى الكرات المشتركة في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز.
وحرص الجهاز الطبي على الاطمئنان على حالة الونش قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة الجونة المقبلة .

تدريبات الزمالك استعداداً للجونة

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية خاصة خلال مران اليوم، وكان لاعبو  الفريق  الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الزمالك وبيراميدز، خضعوا لتدريبات استشفائية  بالأمس، قبل أن ينتظموا في التدريبات الجماعية برفقة باقي زملائهم بشكل طبيعي خلال مران اليوم .

وأدى اللاعبون  تدريبات بدنية قبل خوض بعض التدريبات الفنية والخططية لتجهيزهم للمشاركة في لقاء الجونة المقبل.

مباراة الزمالك والجونة

ويستعد الزمالك للقاء الجونة المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك والجونة، في تمام التاسعة مساء بعد غد الجمعة، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز خلال تلك المواجهة، لتأمبن صدارته لقمة الدوري، والاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

ويحتل الزمالك، المركز الأول برصيد 66 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 16 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( فاركو، البنك الأهلي، الأهلي)، وخسر 4 لقاءات أمام ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش)، ويتبقى له 6 مواجهات أمام كل من ( فاركو، مصر المقاصة، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، إيستر كامباني، الجونة).

تابع موقع تحيا مصر علي