عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهامه بالتمويل الأجنبي.. طليق منة عرفة يخرج عن صمته "عارفك وهرد عليك يوم العرض الخاص للفيلم"

محمود المهدي طليق
محمود المهدي طليق منة عرفة

خرج الفنان الشاب محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة عن صمته، بعدما تعرض للهجوم وإتهامه بالتمويل الأجنبي لفليمه الجديد “الفرصة”

تحيا مصر يرصد لكم رد محمود المهدي على الإتهامات الموجهه لفيلمه الجديد 

محمود المهدي عبر انستجرام

وشارك محمود المهدي خبر إحدي الصحف التي تتهمه بالتمويل الأجنبي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وعلق: اصحاب العمل والشركة المنتجة ملهاش ذنب ان العمل يقف، وجالي مكالمة ان الفيلم هيوقفو هيبدأو تاني، بعض الأشخاص من النقابة.

محمود المهدي عبر انستجرام

وتابع محمود المهدي: أنا عارف مين اللي عمل كده بس سكوتي حاليًا هيكون احترامًا لأستاذ مسعد فودة نقيب السينمائيين.. لأنه هو اللي حل الموضوع وقتها وسكت لأسباب كتيرة بس دلوقتي مش محتاج اسكت، وعارف أنا الأخبار دي ومين اللي وراها وعمومًا ردي عليه هيكون يوم العرض الخاص للفيلم.

محمود المهدي يروج لـ فيلم الفرصة 

وجدير بالذكر، أن كشف الفنان محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة عن البوستر الرسمي لـ فيلمه الأول “الفرصة” أمس، والذي يخوض بطولته بجانب الفنانة القديرة عايدة رياض.
وظهر في البوستر الرسمي للعمل نخبة من النجوم وهم الفنان محمود المهدي والفنان عايدة رياض والفنان أحمد منير، وأخرين، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة على منصات التواصل الإجتماعي.

محمود المهدي يروج لفيلم الفرصة

ويعد فيلم الفرصة أولى أعمال الفنان الشاب محمود المهدي، طليق منة عرفة في مجال السينما.

كما كشف المهدي عن عقده ندوة صحفية للحديث عن تفاصيل العمل، فضلا عن عرض لقطات من فيلم الفرصة، في وسط حضور أبطال العمل والصحفيين ووسائل الأعلام المختلفة، ومن المقرر أن يعلن عن تفاصيل الندوة خلال يومين.

طلاق محمود المهدي ومنة عرفة للمرة الثالثة 

وكانت قد أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة طلاقها رسميًا يوم الجمعة الماضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة: “تم الطلاق رسميًا.. ربنا يوفق الجميع”.

وسبق وأن كشفت منة عرفة سبب تمسكها بمحمود المهدي، مشيرة إلى البيزنس الذي يجمع العائلتين بعضهما البعض، فقالت في حوار تليفزيوني لها: “هناك تفاصيل ما بيننا وهناك بيزنس بين الأهل لا بد أن نتهي منها حتى يتم الطلاق، أنا زعلانة من نفسي قصرت في حقي كثيرا، الفترة الماضية كانت صعبة أن تتعلق بشخص ولا يكتمل الأمر.. قد يكون هناك مشاكل حدثت لكن، إذا قمتي بتربية قطة وحدث لها شيء ستحزني عليها، ماذا لو كان شخصا.. أنا أحبه وأكن له كل الحب والاحترام”.

تابع موقع تحيا مصر علي