عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتفرج الأول واحكم.. ريهام حجاج ترد على منتقدي برنامج إيمي تاتو

ريهام حجاج
ريهام حجاج

حرصت الفنانة ريهام حجاج الرد على كل من انتقد خبيرة التجميل إيمي تاتو، بعد طرح إعلان تقديمها لبرنامج تلفزيوني على إحدى القنوات الفضائية، حيث وجهت لهم ريهام رسالة قاسية تطالبهم فيها بمشاهدة البرنامج أولًا ثم الحكم عليه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دفاع ريهام حجاج عن إيمي تاتو

وكتبت ريهام حجاج عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا مش فاهمة إيه كمية الهجوم دا على برنامج من قبل حتى ما ينزل ولا الناس تشوف منه حلقة".

وتابعت: "أولًا إيمي تاتو ناجحة جدًا في التخصص اللي هي طالعة تتكلم فيه في البرنامج إللي هاتقدمه، ثانيًا الأرزاق دي بتاعة ربنا يعني الاستكتار على الناس رزقهم دا بجد أبشع حاجة في العالم".

واختتمت ريهام حجاج كلامها قائلة: "يا سيدي اتفرج الأول وأحكم، لكن مش تهاجم عشان أنت من وجهة نظر سيادتك (كمقسم أرزاق) إن الفرصة كبيرة عليها، ﴿ قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ ﴾".

أزمة برنامج إيمي تاتو

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة منذ صباح اليوم، بعد الإعلان عن تقديم إيمي تاتو خبيرة التجميل لبرنامج تلفزيوني على إحدى القنوات الفضائية، وانتقد عدد كبير جدًا من الناس قيام إيمي بتقديم برنامج تلفزيوني مشيرين إلى أن الأولى منها يجب أن يكونوا خريجي كليات الإعلام، وبعد كل تلك الضجة انتشرت أنباء تفيد بوقف البرنامج.

أخر أعمال ريهام حجاج

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل "يوتيرن" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول سيدة تتخلى عن عملها كضابط ملاحة من أجل زوجها الذي يسبب لها في وقت لاحق العديد من المشاكل.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام حجاج، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، محمد الكيلاني، توفيق عبد الحميد، عصام السقا، محمود حافظ، نورهان، نانسي صلاح، هلا السعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي