عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دبلة ياسمين صبري تثير الجدل.. وتساؤلات عن زواجها مرة أخرى

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلًا واسعًا بعدما نشرت صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تظهر فيها مرتدية دبلة وخاتم، مما دفع عدد كبير من متابعيها إلى التساؤل حول حقيقة ارتباطها مرة أخرى بعد طلاقها مؤخرًا من رجل الأعمال أبو هشيمة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إثارة ياسمين صبري للجدل عبر السوشيال ميديا

ومن جانبه لم تبادر ياسمين صبري بالرد على كل تلك التساؤلات التي أثيرت بعد نشر أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" وهي مرتدية دبلة وخاتم، وحرصت على التزام الصمت وعدم الرد بالإثبات أو النفي.

زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة

ويذكر أن ياسمين صبري وأبو هشيمة قد تزوجا يوم 19 من شهر إبريل سنة 2020 في حفل اقتصر على العائلة فقط، وتم إصدار بيانًا من قبل العروسين بمناسبة زواجهما، يقولان فيه: "تقديرًا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وتابع البيان قائلًا: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، ونشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصًا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

أخر أعمال ياسمين صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة ثانية" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام 2020، وكانت تدور أحداثه حول فتاة تفقد ذاكرتها بسبب صدمتها في خطيبها وخيانته لها لتواجه عدة مشكلات بعد ذلك.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي