عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحدوتة خلصت.. أول تعليق لـ إيمي تاتو بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام

إيمي تاتو
إيمي تاتو

علقت خبيرة التجميل إيمي تاتو بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف برنامجها “ضي القمر” الذي كان من المقرر عرضه على شاشة قناة الشمس

تحيا مصر يرصد لكم أول تعليق من إيمي تاتو بعد قرار إيقافها 

تعليق إيمي تاتو

ونشرت خبيرة التجميل إيمي تاتو صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلقت: “الحدوتة خلصت”.

إيمي تاتو عبر فيسبوك

وإيمي تاتو هي أخصائية تجميل تمتلك العديد من صالونات التجميل بين القاهرة والإسكندرية، ولها جمهور واسع على السوشيال ميديا، تزوجت في سن صغير وتوفى زوجها تاركًا لها ولدين.

أشهر جمل إيمي تاتو

اشتهرت إيمي تاتو بالعديد من الجمل التي تصدرت بها تريند مواقع التواصل الإجتماعي منذ ظهورها على السوشيال ميديا، منها: للمرة المليون أنا مش كوافيرة أنا اخصائية تجميل وبالختم.

بالإضافة إلى: أنا حتة بني أدمة حقيرة ماشية جوا الحيط، الايد الساندة أحسن عند الله من الايد الساجدة، رحم الله امرئ عرف قدر نفسه وأنا عارفة قدر نفسي.

الهجوم على برنامج إيمي تاتو 

قد أثار نبأ استعداد إيمي تاتو لعمل برنامج يدعى "ضي القمر" غضب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، والذي أتى على رأسهم طلاب وخريجي كليات الإعلام في الجامعات المختلفة، معربين عن حزنهم وفقدهم الأمل وكأن أصابتهم صاعقة لا يستطيعون الإفاقة منها.

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا على دخول إيمي تاتو في مجال الإعلام على هذا النحو: “انسى أخلاقيات الإعلام اللي درستها دي وانسى ميثاق الشرف الإعلامي وانسى اللي حصل دا عامةً!”، “ده نهار ما طلعتلوش شمس ولا قمر.. المريب أكتر إن مدام إيمي كمان تقدر تقدم على النقابة لاحقًا، وأنا دكتورة إعلام أهو مش في النقابة”، “منتهى العبث والقذارة والاشمئزار.. بس دة اخر القنوات اللى متاح فيها شراء الهواء”، “الله يكون في عون بتوع اعلام بعد ما شافوا ايمي تاتو بقت مذيعة".

المجلس الأعلى للإعلام وبرنامج إيمي تاتو

وكان نص قرار إيقاف البرنامج كالتالي: قررت هيئة المكتب بالمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام وقف برنامج ايمى تاتو على قناة الشمس ، بعد ان تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للاكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة ، وتحويل المسئول القانونى للتحقيق فى المخالفات المنسوبة للقناة .

تابع موقع تحيا مصر علي