عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة ربة منزل ملقاه في الشارع بالفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

واقعة مؤسفة شهدتها محافظة الفيوم، حيث عثر الأهالي على جثة ربة منزل مقتولة ملقاه في أحد الشوارع، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 تحيا مصر

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة سنهور، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقي بلاغا من أهالي شارع علاء الماوي نطاق المركز، بالعثور على ربة منزل مقتولة وجثتها ملقاه في الشارع.      

 الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط مركز شرطة سنهور، برئاسة المقدم محمد عشري، رئيس مباحث مركز شرطة سنهور، إلى محل الواقعة، وعثروا على جثة ربة منزل مقتولة بالشارع، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة لكشف ملابساته.

طالب يتخلص من حياته بالمنوفية

وعلى جانب أخر أنهى طالب في الصف الثاني الإعدادي على حياته، بعد ظهور نتيجة امتحاناته، ولم يوفقه الحظ في اجتياز الامتحانات بنجاح، وتلقي خبر رسوبه في الإمتحانات، وهو الأمر الذي دفعه إلى إنهاء حياته خوفًا من والديه.

بداية الواقعة عندما تلقى حازم سامي مدير أمن المنوفية أخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء يفيد بورود بلاغ من أهالي زاوية الناعورة التابعة للقرية بإنهاء طالب حياته في المرحلة الإعدادية يدعى "ب.م.ع" بعد رسوبه في الإمتحانات.

وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للتحقيق في الواقعة، بالإضافة إلى طاقم طبي وبالفحص المبدأي تبين وجود علامات في الرقبة "حز" موضع الحبل، مع التأكد مع عدم وجود شبهة جنائية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم الصريح بالدفن وتسليم الجثمان إلى زويه لتشيعه إلى مثواه الأخير، وشيع الجثمان عدد كبير من أهالي قرية زاوية الناعورة من مسجد القرية.

شاب يتخلص من حياته بسبب رفض فتاة خطبته

وفي سياق أخر صرحت النيابة العامة بدفن جثمان شاب فى العقد الثانى من العمر، لعدم وجود شبهة جنائية ، حيث تبين انه أقدم على الأنتحار عن طريق تناول حبة الغلال السامة، بسبب رفض فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية خطبته، بقرية سامول التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بأنتحار شاب فى العقد الثانى من العمر عن طريق تناول حبة الغلال السامة، ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الكشف المبدئى للجثة أن لا يوجد بها أى أصابات ظاهرية ويوجد أثار قىء إثر تناول حبة غلال، ومن خلال التحرى عن الواقعة تبين أيضا أن الشاب بعدما اصطحب أسرته لخطبة فتاة ارتبط بها عاطفيا لكنها رفضت إتمام الخطوبة والزواج منه، فتخلص من حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي