عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تُكرم من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.. وتوجه رسالة شكر للجامعة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تكرمت النجمة الكبيرة إلهام شاهين منذ قليل من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ضمن فعاليات حفل تخرج طلاب كلية العلاج الطبيعي، وحرصت إلهام على توجيه رسالة شكر إلى القائمين على الحفل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تكريم إلهام شاهين من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

حيث نشرت إلهام شاهين صورة لها أثناء التكريم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "سعدت جدًا بتكريمي من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، شكرًا جزيلًا د. أشرف حيدر رئيس الجامعة على هذا التكريم، وشكرًا دكتور سامي سعد نقيب أطباء العلاج الطبيعي على كلمته الرائعة، شرف كبير لي".

وتابعت إلهام شاهين قائلة: "ألف مبروك للطلبة والطالبات الذين تخرجوا اليوم من كلية طب العلاج الطبيعي، ومبروك لأولياء أمورهم، اديتوا رسالتكم العظيمة مع أولادكم، ربنا يسعد قلوبكم جميعًا، ومستقبل مشرق بإذن الله".

إلهام شاهين تشيد بحفل آمال ماهر

ويذكر أن النجمة إلهام شاهين كانت من أبرز حضور حفل آمال ماهر الذي أقيم منذ عدة أيام في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين صيف 2022 وبعد انتهاء الحفل حرصت إلهام على الإشادة بالحفل وبموهبة آمال، حيث نشرت صورًا لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "حفل آمال ماهر في العلمين، الله على مصر وجمالها، الرقي والشياكة في العلمين، مع منظر البحر الساحر، وفنانة من أجمل أصوات مصر، الطرب الممتع مع آمال ماهر".

أخر أعمال إلهام شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة إلهام شاهين مسلسل "بطلوع الروح" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول سيدة تجبر من زوجها على العيش في الرقة المقر الرئيسي لتنظيم داعش مع ابنهما المريض، وتتابع الأحداث وهي تحاول الهروب بابنها من الرقة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي